الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرميثي يكرم خالد السويدي

الرميثي يكرم خالد السويدي
28 مارس 2019 02:43

دبي (الاتحاد)

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، الدكتور خالد جمال السويدي الذي أتم مبادرة «جري أبوظبي - مكة المكرمة» مشياً على الأقدام، والتي انطلقت مطلع فبراير الماضي قاطعاً 2070 كيلومتراً، توثيقاً للعلاقات والروابط الأخوية بين الإمارات والسعودية، وذلك صباح أمس في مكتبه بأبوظبي بحضور الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وعبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية بالهيئة، والعميد خليفة بطي الشامسي ومحمد سالمين الجابري من مكتب معالي رئيس الهيئة، وخالد الشحي من مكتب مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.
وقال معالي محمد خلفان الرميثي: الإمارات تعتز بقيادة رشيدة جعلت الشباب واهتماماتهم نصب أولوياتها وأتاحت أمامهم الفرص لخوض المغامرات والتجارب العائدة بالنفع العام عليهم وعلى وطنهم، فكانت النتيجة ما نراه من إنجازات تستحق التقدير والتكريم.
وأشاد معاليه بالمبادرة وبما قدمه خالد السويدي من ترجمة لهمة وصلابة أبناء الإمارات وقدرتهم على تخطي الصعاب وقهر المستحيل، معبراً عن فخره بخالد وأمثاله من شباب الإمارات الذين أسهموا في إعلاء راية الوطن ووضع بصمة مشرفة في كل محفل محلي وعربي وعالمي. وتوجه بالشكر إلى كل الجهات والأفراد الذين تعاونوا مع خالد بتسهيل وإتمام مبادرته في الإمارات والسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©