الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تفاعل كبير مع مبادرة «بتمرن بالبيت» في السعودية

تفاعل كبير مع مبادرة «بتمرن بالبيت» في السعودية
8 ابريل 2020 00:14

الرياض (الاتحاد)

حظيت المبادرة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية السعودية بمسمى «بتمرن بالبيت» بانتشار وتفاعل من الرياضيين والأطفال، خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث هدفت إلى حث وتحفيز الأشخاص في المنزل على مواصلة أداء التدريبات بعد قرار تعليق النشاط الرياضي، ونشرت الاتحادات الرياضية، عبر حساباتها الرسمية في «تويتر»، صوراً وفيديوهات لرياضييها سجلوا خلالها تدريباتهم المنزلية لجميع الرياضات، مستخدمين أدوات مختلفة لأدائها.
وقدم متخصصون في التدريبات الرياضية رسائل توعوية، عبر «تويتر» و«سناب شات»، تضمنت كيفية أداء التدريبات بالشكل الصحيح، بما يتوافق مع كل فئة عمرية، إضافة إلى حصص افتراضية للتدريبات تبث في أوقات معينة، تفاعل معها الآلاف من الأشخاص. وانضم للمبادرة شخصيات رياضية من رؤساء أندية وإداريين، وفي مقدمتهم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية، الذي شارك بمقطع فيديو لتدريباته في المنزل، حث فيه الجميع على عدم التوقف عن التدريبات للمحافظة على صحة ولياقة الجسم.
وشهدت المبادرة انضمام عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ومجموعة من نجوم الرياضة في المملكة السعوديين والأجانب لمختلف الرياضات، وبثوا رسائل توعوية، مؤكدين أن التدريبات في المنزل تساعد في المحافظة على السلامة والصحة واللياقة، تضامناً مع مؤسسات وأجهزة الدولة لمكافحة جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©