السبت 1 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

عجمان تبحث التعاون مع «السياحة العالمية»

عجمان تبحث التعاون مع «السياحة العالمية»
22 ابريل 2019 02:46

عجمان (وام)

بحث الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال استقباله معالي زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية والوفد المرافق له، أوجه التعاون في المجال السياحي.
وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك واستعراض المشاريع المتعلقة باستراتيجية إمارة عجمان الساعية إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار، والمتضمنة تنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية التي تسهم في تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية واستثمارية ملائمة.
وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي أن إمارة عجمان وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تولي اهتماماً بالغاً لجعل قطاع السياحة احد الروافد الأساسية للاقتصاد، مشيراً إلى أن عجمان تتمتع ببنية سياحية وتسعى من خلال بعض المشاريع النوعية لان تكون نقطة جذب سياحي.
واستعرض عدد من مديري الدوائر خلال اللقاء جانبا من المشاريع التطويرية الجاري العمل عليها والمنصبة أساساً على تعزيز قطاع السياحة بما يتوافق مع التوجهات الخاصة بصياغة هوية الإمارة السياحية.
أشاد معالي زوراب بولوليكاشفيلي بالنهضة السياحية التي تشهدها إمارة عجمان، لافتا إلى أن القطاع السياحي في دولة الإمارات يعتبر من القطاعات المهمة ويشكل رافداً من روافد الاقتصاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©