الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوفانور: التتويج حلم انتظرته 5 مواسم

لوفانور: التتويج حلم انتظرته 5 مواسم
29 ابريل 2019 03:35

منير رحومة (دبي)

يرى المالدوفي لوفانور هنريكي، مهاجم شباب الأهلي، أن نهائي كأس رئيس الدولة اليوم، موعد استثنائي يقربه من الحلم الذي انتظره لخمس مواسم كاملة، متمنياً أن ينجح في التتويج باللقب الغالي، ويعيش الفرحة الكبيرة، بعد مسيرة طويلة في الملاعب الإماراتية.
وأشار إلى أنه يعمل من وصوله إلى الدولة على حصد الألقاب والبطولات، لأنها ثمار عمل كبير وجهد حقيقي في «المستطيل الأخضر»، بالإضافة إلى أنها أسطر من ذهب تكتب في سجل اللاعب الاحترافي، مؤكداً أن فرحة التتويج بكأس الخليج العربي الشهر الماضي، لن تكتمل إلا بالفوز بلقب كأس رئيس الدولة، وأن اللاعبين والجهازين الفني والإداري أجلوا الأفراح والاحتفالات، حرصاً على إكمال المهمة بنجاح حتى يكون الموسم رائعاً، خاصة أن الفوز بالكأس يضمن مقعداً مباشراً في المشاركة الآسيوية خلال الموسم المقبل.
وشدد لوفانور على مباراة اليوم ستكون تحت شعار «موعد مع التاريخ»، لأن اللاعبين عازمون على الفوز بالمباراة وحصد اللقب، وقيادة شباب الأهلي إلى الانفراد بصدارة الأندية المتوجة باللقب، من خلال الوصول إلى الكأس التاسعة، وفك الارتباط مع الشارقة، ليتربع الفريق على قمة الكأس، كل هذه العوامل تقوي من عزيمة اللاعبين لدخول المباراة بتركيز عالٍ، وتقديم أفضل ما عندهم، وإسعاد الجماهير في عرس الكرة الإماراتية. وعن إقامة المباراة باستاد هزاع بن زايد، أشار لوفانور إلى أن شباب الأهلي يتفاءل بالملعب، بعد التتويج بلقب كأس الخليج العربي الشهر الماضي أمام الوحدة، مؤكداً أن أرضية الملعب جميلة، وتساعد الفريقين على تقديم عرض قوي، إلى جانب الأجواء المميزة في المدرجات، والتي تساعد على إظهار النهائي في أفضل صورة، وتمنى أن يقدم الفريقان مستوى فنياً راقياً وعرضا كروياً ممتعاً، يليق بالعرس النهائي، ويؤكد أهمية المباراة وقوة المسابقة.
وفيما يتعلق بالظفرة منافس «الفرسان اليوم»، أشاد لوفانور بالعروض القوية التي قدمها «الفارس»، خاصة خلال النصف الثاني من الموسم، مؤكداً أنه فريق متطور، ويملك نخبة من اللاعبين المميزين، سواء المواطنين أو الأجانب، بالإضافة إلى مدرب «محنك» أظهر بصمة واضحة في طريقة لعب الفريق، وحصد النتائج الإيجابية.
وقال: شباب الأهلي يتعامل مع المنافس بجدية عالية، وتركيز كبير، لأن مواجهات الكأس لا تعترف بالحسابات المسبقة، ولا بوضع الفريقين في جدول الترتيب، مؤكداً أن تواجد الظفرة في المركز الثامن، لن يخدع فريق «الفرسان»، بل على العكس سيدفعهم إلى التعامل بجدية عالية مع المنافس.
وعن الفوز بخماسية على الإمارات، والدفعة المعنوية التي تشكلها هذه النتيجة على الفريق لخوض النهائي، قال: لكل مباراة ظروفها الخاصة، لكن النتيجة الإيجابية تجعل الأجواء أكثر إيجابية ومحفزة لتقديم الأفضل، والانتصار في الدوري أكد جاهزية اللاعبين، وقدم العديد من الحلول أمام المدرب رودولفو لاختيار العناصر المنافسة للنهائي. وأشاد لوفانور بالصف الكبير من اللاعبين المميزين بالفريق، سواء المواطنين أو الأجانب، وهم عامل مهم يجعل الفريق مؤهلاً لحصد كل البطولات، وثقته كبيرة في شباب الأهلي، والقدرة على تقديم عرض قوي، ومواصلة المسيرة الإيجابية التي يعيشها الفريق.
وامتدح لوفانور أيضاً الأرجنتيني رودولفو مدرب الفريق منذ وصوله لقيادة «الفرسان»، وقال: رودولفو أعاد شباب الأهلي إلى الطريق الصحيح، بفضل معرفته بإمكانات اللاعبين، مما كان له الأثر الإيجابي في تحسن الأداء والنتائج، بالفوز بلقب كأس الخليج العربي، وخوض نهائي كأس رئيس الدولة.
وأضاف: الفريق قادر على الأفضل في المواسم المقبلة، بفضل الاستقرار الفني والتطور الذي يعيشه شباب الأهلي.
وفيما يتعلق بتسجيله 16 هدفاً خلال الموسم في جميع المسابقات، عبر لوفانور عن سعادته بالثقة التي يحظى بها من الجهاز الفني، مشدداً على أنه نجح في الرد على المشككين، بالعطاء والعمل، وبرهن على إمكاناته من خلال الأهداف، متمنياً أن يواصل خدمة فريقه، وأن يكتمل المشوار بالفرحة الكبيرة اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©