الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مسلسل جديد حول إنقاذ "فتية الكهف" في تايلاند

مسلسل جديد حول إنقاذ "فتية الكهف" في تايلاند
30 ابريل 2019 12:59

سيتم تحويل  العملية المثيرة لإنقاذ فتية من كهف في تايلاند، والتي حظيت باهتمام عالمي في العام الماضي، إلى مسلسل سوف يذاع على موقع بث الأفلام والمواد الترفيهية عبر الإنترنت، "نتفليكس". بحسب ما أفاد بيان صدر اليوم الثلاثاء.

ولم يتم الكشف عن اسم المسلسل أو تاريخ إطلاقه.

وقال جون إم. تشو، مدير المشروع، الذي يشتهر بتقديمه فيلم "كريزي ريتش إيجانز" الكوميدي الرومانسي، في عام 2018، في مؤتمر صحفي ببانكوك: "لقد لفت انتباهنا نبأ إنقاذ (فتية) الكهف التايلاندي، مثل بقية العالم".

وأضاف: "لهذا السبب، نتشرف ونشعر بالامتنان لأن نتمكن من مشاركة القصة الكاملة لهذا الجهد الدولي الضخم، بدعم من الحكومة التايلاندية وشركائنا في (نتفليكس) و(إس كيه جلوبال) و (ستارلايت)".

وكان نحو 10 فتية تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاماً، بالإضافة إلى مدرب كرة القدم الخاص بهم، قاموا بزيارة كهف "ثام لوانج-خون نام نانج نون" في إقليم تشيانج راي، الواقع على بعد 1000 كيلومتر شمال بانكوك، في 23 من يونيو 2018.

وظلوا محاصرين داخل الكهف لأكثر من أسبوعين، بعد أن تسببت الفيضانات في سد طريق خروجهم الوحيد، مما أدى إلى أكبر عملية إنقاذ على الإطلاق في تايلاند، والتي شارك بها آلاف الأشخاص من دول كثيرة.

اقرأ أيضاً... «فتيان الكهف» في فيلم هوليوودي

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©