الإثنين 3 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأبيض يواجه تايلاند بطموح الحفاظ على الصدارة

الأبيض يواجه تايلاند بطموح الحفاظ على الصدارة
13 يناير 2019 21:43

يبحث منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن الفوز وتأمين صدارة المجموعة الأولى، عندما يلتقي المنتخب التايلاندي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في الثامنة من مساء الإثنين 14 يناير الجاري، في ختام مواجهات مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019.

 وسيضمن الفوز على تايلاند لمنتخبنا البقاء في صدارة المجموعة، دون التأثر بنتيجة مباراة الهند والبحرين التي يستضيفها استاد الشارقة في ذات التوقيت.

وبالنظر إلى موقف المجموعة الأولى نجد أن منتخب الإمارات يقف في الصدارة برصيد أربع نقاط حصدها من فوز وتعادل، ويأتي المنتخب الهندي في المركز الثاني بثلاث نقاط، متفوقاً على تايلاند الذي يتساوى معه في النقاط بأفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة، فيما يتذيل المنتخب البحريني المجموعة بنقطة واحدة.

 وكان منتخبنا واصل تحضيراته بعد مباراة الهند، حيث أدى مراناً أخيراً بالعاصمة أبوظبي غادر بعدها إلى مدينة العين لمواصلة تدريباته بصورة يومية، ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الخطة التي سيعتمد عليها أمام تايلاند .

تتمتع بعثة المنتخب بروح معنوية عالية وإصرار كبير على تحقيق الفوز في ختام مواجهات مرحلة المجموعات، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي يجده الأبيض من القيادة الرشيدة، والاهتمام الذي يحظى به من الجهات الرسمية في الدولة، إضافة إلى المساندة الجماهيرة الكبيرة من مختلف فئات المجتمع.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©