الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"معاً أبوظبي" تستطلع مقترحات تطوير العمل الاجتماعي

"معاً أبوظبي" تستطلع مقترحات تطوير العمل الاجتماعي
18 مايو 2019 02:10

ناصر الجابري (أبوظبي)

أطلقت هيئة «معاً» للمساهمات المجتمعية حملة «معاً أبوظبي» من خلال منصاتها الرسمية بهدف استقطاب الأفكار والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة في الإمارة ودعم مختلف المؤسسات العاملة في القطاع الاجتماعي.
وأوضحت الهيئة أن «معاً أبوظبي»، يشكل جانباً مجتمعياً فاعلاً يسهم في إثراء منظومة متكاملة للعمل المجتمعي، ويدعم جهود مواجهة التحديات الاجتماعية، ويعزز مبادئ المسؤولية وقيم التسامح والتعايش وروح التآلف والتآزر، مشيرة إلى أنها ملتزمة بإحداث تأثير اجتماعي إيجابي في أبوظبي، عبر تطوير برامج وشراكات استراتيجية تهدف إلى توجيه الجهود الخيرية التي تبذلها مختلف قطاعات المجتمع بهدف تحقيق الأهداف المشتركة والتي تعود بالنفع على المجتمع.
ودعت سلامة عجلان العميمي، مدير عام هيئة معاً للمساهمات المجتمعية، مختلف شرائح المجتمع إلى تقديم تصوراتهم واقتراحاتهم وأفكارهم الهادفة إلى إنجاز رؤية إمارة أبوظبي 2030 وتحويل التحديات إلى فرص لتحقيق المزيد من الأعمال والتحسين الذي له بالغ الأثر على المجتمع، انطلاقاً من مفهوم المسؤولية المجتمعية المشتركة التي تجمع كل من يعيش في الإمارة.
ولفتت إلى أن السؤال المحوري الذي تطرحه «معاً أبوظبي» يتمثل في كيفية مساهمة كل فرد بشكل إيجابي في مجتمع أبوظبي والطرق التي تؤدي لذلك، حيث لكل شخص دوره وخبراته التراكمية والمعرفية التي تتطلب تفعيلها من خلال المبادرة للوصول إلى الأفكار والمقترحات المنطلقة من الحوار المجتمعي البناء، والذي يعكس حرص الجميع على مواصلة مسيرة العطاء والتنمية. وبينت أن الهيئة تعمل على مواصلة دورها ضمن رؤيتها الهادفة إلى تعزيز ثقافة التعاون والشراكة بين مختلف قطاعات المجتمع في أبوظبي، ومستمرة في سعيها إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في توفير حياة كريمة لأفراد المجتمع، وإنشاء نموذج رائد لمجتمع يتسم بالنشاط والمسؤولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©