الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حميد يوسف: ننتظر «تقرير مينديز» لحسم ملف الأجانب

حميد يوسف: ننتظر «تقرير مينديز» لحسم ملف الأجانب
24 يونيو 2019 00:03

وليد فاروق (دبي)

قرر نادي الوصل بدأ برنامج الإعداد للموسم الجديد اعتبارا من 14 يوليو المقبل، تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينتي ريجيكامب، وبمشاركة جميع اللاعبين وبعدها يغادر الفريق إلى معسكره في النمسا، خلال الفترة من 22 يوليو حتى 18 أغسطس المقبل حيث يخوض الفريق 7 مباريات تجريبية خلال معسكره الخارجي.
وقال حميد يوسف مشرف الوصل: «نحاول أن نستعد بشكل جيد ونستكمل قائمة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق وبعض التعاقدات الخاصة باللاعبين المواطنين، نحاول أن ننهي تلك الأمور قبل المعسكر الخارجي».
وفيما يتعلق بقائمة المحترفين الأجانب التي تضم حتى الآن 3 لاعبين، أوضح يوسف: «لدينا كل من ويلتون سواريز وفابيو ليما، وفيما يتعلق برونالدو مينديز فقد قام بإجراء جراحة في قدمه وننتظر التقرير الطبي الخاص به، لو كان غيابه سوف يقتصر على مدة شهرين سيستمر معنا، لكن لو أطول من ذلك سنرى ما سيحدث».
وكان مينديز قد نشر على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يؤكد أن إصابته لن تطول سوى عدة أسابيع ويكون جاهزا بعدها لخوض التدريبات مع فريقه . وأكد مشرف الوصل على أهمية مشاركة «الإمبراطور» في النسخة الجديدة من بطولة كأس الأندية العربية الأبطال، موضحا أن المشاركة في النسخة الماضية كانت مفيدة للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©