الإثنين 3 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المطروشي بطل «سباحة التسامح» في شرطة عجمان

المطروشي بطل «سباحة التسامح» في شرطة عجمان
30 يونيو 2019 01:22

عجمان (الاتحاد)

فاز المساعد أول حمد سعيد المطروشي، من قسم المهام الخاصة، بالمركز الأول لبطولة عام التسامح للسباحة 2019، التي نظمتها القيادة العامة لشرطة عجمان في نادي الحمرية، بمشاركة صف الضباط والضباط والأفراد من القيادة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم الخدمات الإدارية، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وحل في المركز الثاني المساعد أول سالم خليفة بن هندي، من إدارة التحريات والمباحث الجنائية، فيما كان المركز الثالث من نصيب الشرطي وئيل البادي من إدارة المرور والدوريات، شارك في البطولة 20 منتسباً، من مختلف إدارات ومراكز شرطة عجمان، تنافسوا على المراكز الثلاثة الأولى، لقطع 25 متر في السباحة الحرة.
وقال النقيب خميس ثاني فيروز، مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بقسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان، إن تنظيم البطولة جاء ضمن فعاليات شرطة عجمان في عام التسامح، والتي انطلقت من حرصها على تعزيز اللياقة الصحية لمنتسبي الشرطة، وإسعادهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.
وهنأ فيروز الفائزين في البطولة، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المشاركين، من جميع الإدارات على مشاركتهم الطيبة في البطولة، داعياً إلى زيادة الاهتمام باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©