الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ذا كيلرز» الأميركية تشارك في حفلات «يا سلام»

«ذا كيلرز» الأميركية تشارك في حفلات «يا سلام»
17 يوليو 2019 02:16

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه، اليوم، عن اسم جديد من نجوم الموسيقى العالميين الذين سيحيون حفلات «يا سلام» لما بعد السباق، خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2019، حيث تقدم فرقة الروك الأميركية «ذا كيلرز» مجموعة من أغانيها المعروفة وكلاسيكيات البوب الشهيرة، في أول ديسمبر المقبل في جزيرة ياس، إضافة إلى حفل نجم الهيب هوب العالمي ترافيس الذي يمثل إضافة كبيرة تعطي زخماً مميزاً لحفلات المهرجان.
وشهدت الفرقة الأميركية نجاحاً كبيراً وانتشرت أغانيها بسرعة منذ إطلاقها أول ألبوم غنائي بعنوان «Hot Fuss»، عام 2004 ، ما ساهم في ارتقائها إلى عالم النجومية والشهرة، فضلاً عن الأغاني الفردية التي لاقت رواجاً واسعاً مثل «Mr Brightside» و«Somebody Told Me».
وبعد هذه المسيرة المميزة خاضت الفرقة جولاتها الغنائية التي جابت أنحاء العالم كافة، لتحيي أكثر من 400 حفلة موسيقية خلال أشهر المناسبات العالمية في ملاعب ومهرجانات مختلفة، وخلال فترة قصيرة حظيت الفرقة بعدد كبير من المعجبين والمتابعين حول أنحاء العالم.
وصرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «يسعدنا وجود ذا كيلرز ضمن مجموعة من أبرز وأفضل وأهم نجوم الموسيقى على مستوى العالم بأبوظبي، لإقامة عروضها المذهلة».
وأضاف العامري: «تتميز الفرقة بعروضها الناجحة وأغانيها التي أطربت الملايين حول العالم وأدائها المميز، لذا يسعدنا مشاركتها في إحياء حفل بديع على ميدان دو». وقال: «نتطلع للترحيب بعشاق الموسيقى والفنون من الإمارات والمنطقة والعالم في حلبة مرسى ياس، مع دخولنا في العقد الثاني من النجاح المتواصل».
وقال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لـ«فلاش للترفيه»: «يسرني عودة ذا كيلرز إلى أبوظبي مرة أخرى، فبعد أن تألقت الفرقة في عرضها بالعاصمة قبل أكثر من عقد، تمكنت الآن من بيع 22 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، ونالت نحو سبعة ترشيحات لجوائز غرامي، ما يجعلها واحدة من أكبر الفرق الموسيقية في القرن الحادي والعشرين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©