الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرمس بطل كأس التسامح في رأس الخيمة

الرمس بطل كأس التسامح في رأس الخيمة
22 يناير 2019 00:01

رأس الخيمة (الاتحاد)

توج فريق الرمس بكأس «عام التسامح» إثر فوزه على الظاهر 2- 1 في نهائي بطولة الفرجان الثامنة لكرة القدم التي نظمتها جمعية التنمية الاجتماعية برعاية وحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي.
شهد الحفل الختامي للبطولة إهداء العضوية الفخرية إلى الشيخ ماجد بن سلطان، إلى جانب تكريم بعض المدربين، وهم: حسن عبد الله بشير، أحمد هلال الضنحاني، وسلطان سالم ساحوه، فضلاً عن رعاة البطولة، وهما الرحمة للأعمال الخيرية، وهيئة إذاعة رأس الخيمة، حيث تقديم الدروع التذكارية إلى محمد غانم مصطفى، ومحمد إبراهيم، وأحمد دواس، والطاقم التحكيمي للبطولة والمؤلف من صقر حمدان الزعابي وعلي راشد النعيمي.
وفاز إبراهيم سالم نجم فريق «راك تيم» بأفضل لاعب في البطولة، ونال لحسن أدمو لاعب فريق الظاهر جائزة هداف البطولة برصيد 13 هدفاً، وعبدالسلام صالح من فريق الرمس جائزة أفضل حارس مرمى، في حين ذهبت جائزة أفضل إداري إلى نديم البلوشي من فريق نيتروجين، وحصد فريق جرين هوكس جائزة الفريق المثالي.
كما احتفت الجمعية بحصولها على جائزة أفضل مبادرة في مجال الرياضية المجتمعية من قبل الهيئة العامة للرياضة، ما يؤكد الدور الرائد والحيوي للجمعية في المجالات الرياضية والمجتمعية، خصوصاً بطولة الفرجان لكرة القدم التي تعد من أكبر وأنجح البطولات على مستوى الدولة منذ انطلاق النسخة الأولى في 2012.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©