الجمعة 14 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تعاونية الاتحاد» تنفذ مركزين تجاريين في دبي

«تعاونية الاتحاد» تنفذ مركزين تجاريين في دبي
11 سبتمبر 2019 03:24

ريم الحمادي (دبي)

بدأت «تعاونية الاتحاد» تنفيذ مشروعي مركزين تجاريين، بتكلفة 82 مليون درهم، في منطقتي البدع (الجميرا) والبرشاء الثالثة، لتوسيع رقعتها الجغرافية، وتوفير مراكز تجارية عصرية.
ووقعت «تعاونية الاتحاد» اتفاقية شراكة مع شركة الشعفار لتنفيذ المشروعين. وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: «انتقلت تعاونية الاتحاد من مرحلة الفروع إلى بناء المراكز التجارية العملاقة، لتحقيق أعلى مستويات الفائدة للمساهمين، وتقديم أفضل العروض بأسعار تنافسية لأفراد المجتمع»، مشيراً إلى أن التعاونية «تعتزم خلال السنوات المقبلة التوسع والانتشار في أبوظبي والعين ثم المناطق الشمالية».
وأضاف: أن «المشروع الأول في منطقة البدع، هو مركز تجاري بتكلفة نحو 40 مليونا، على مساحة 105.970 قدم مربعة، ويتوقع إنجازه في ديسمبر 2020».
وتابع أن المركز التجاري الثاني سيكون في شارع حصة بمنطقة البرشاء بدبي، بتكلفة 42 مليون درهم، على مساحة 141.725 قدم مربعة، ومن المتوقع الانتهاء منه ديسمبر 2020».
وقال إن عدد مشروعات التعاونية قيد التنفيذ تبلغ 20 مشروعاً، بتكلفة إجمالية لا تقل عن 2.5 مليار درهم، موضحاً أن 15 مشروعاً منها سيتم الانتهاء منها عام 2020 بتكلفة إجمالية تقدر بنصف مليار درهم. من جانبه، قال علي بن عبد الله الشعفار، رئيس مجموعة الشعفار: إن الشركة «ستراعي في المشروعين الجديدين تطبيق أفضل أساليب البناء الحديثة في الاستدامة وتقليل الانبعاثات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©