الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

خلال عطلة نهاية الأسبوع.. مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية

خلال عطلة نهاية الأسبوع.. مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية
31 أغسطس 2018 00:56

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل أجواء الإثارة في أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تستمر فعاليات مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية، الذي تم إطلاقه بالتعاون مع شركة «IGN». ويمكن للزوار الاستمتاع بالمهرجان من الساعة 10:00 صباحاً - 10:00 ليلاً في ساحة تاون سكوير في ياس مول.
وتقدم الفعالية تجربة تفاعلية مثيرة لمحبي الألعاب الإلكترونية، تضم Cosplay ومسابقات الفرق المتعددة، والألعاب الإلكترونية الكلاسيكية Retro Arcades، إضافة إلى الألعاب الرياضية الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي، الأمر الذي يمنح جميع محبي الألعاب من مختلف الأعمار والأذواق فرصة لاختبار مهاراتهم وتحدي بعضهم في مسابقات مختلفة، ويشهد المهرجان الإطلاق الحصري لألعاب الفيديو الشهيرة Pro Evolution Soccer 2019 (PES 2019) وNaruto to Baruto: Shinobi Striker.
ويقيم ياس مول في تمام الساعة 4:00 بعد ظهر اليوم جلسة حوارية تضم نقاشات مع عدد من الخبراء الإقليميين، بينهم الدكتورة ثريا كنفاني، أستاذة علم النفس، وفاخرة المنصوري، المؤسسة والمديرة التنفيذية في شركة Hybrid Humans، ونيك ريغو، رئيس تحرير IGN الشرق الأوسط وعباس جعفر علي، محرر TechRadar Middle East. ويقدم الخبراء نصائح للأهالي حول كيفية اختيار اللعبة المناسبة، والأسلوب الأنسب لمراقبة ألعاب أطفالهم بما يفيدهم ويمكنهم من تعلم مهارات جديدة، ومن النقاشات التي تطرح أمور الرقابة المنزلية وتطوير وبرمجة الألعاب.
ويضم مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية مبادرة، «اللعب من أجل الخير»، وهي مبادرة خيرية تمكن الزوار من التبرع بألعابهم أو شراء ألعاب مستخدمة بحالة جيدة، ويتم التبرع بالعائدات إلى مركز الإمارات للتوحد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©