الأحد 16 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«لوتاه لتطوير العقارات» تطلق «ذا إيدج» السكني

«لوتاه لتطوير العقارات» تطلق «ذا إيدج» السكني
8 أكتوبر 2018 01:39

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة «لوتاه لتطوير العقارات»، عن مشروعها السكني الجديد «ذا إيدج»، الإضافة الأحدث إلى قائمة المشاريع التي تمتلكها الشركة وتتولى تطويرها في مجمع دبي للاستثمار.
وسيضم المشروع، المقرر تسليمه في الربع الأول من 2020، مبنى سكنياً متميزاً يتألف من خمسة طوابق إضافة إلى طابق أرضي وآخر علوي، يتضمن 103 وحدات سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو المصممة بدقة وأناقة وغرفة نوم واحدة وغرفتين، على مساحة مشيدة قدرها 144854 قدماً مربعة. وبموقعه المتميز في «مجمع إيوان ريزيدنسز» وسط مجمع دبي للاستثمار، يتيح المجمع لسكانه فرصة الاستفادة من المرافق الرائعة مثل الحدائق الغنية بالمناظر الطبيعية المدهشة؛ ومركز حديث للترفيه؛ والمسابح ومسارات الركض والمشي وغيرها من المرافق التي تشمل مركزاً للتسوق ومناطق مخصصة للأطفال.
وقال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: «يسعدنا الإعلان رسمياً عن بدء العمليات الإنشائية في المشروع السكني الجديد ’ذا إيدج‘، الإضافة الأحدث إلى مجمع ’إيوان ريزيدنسز‘ الذي يوفر بيئة متميزة لجميع أفراد الأسرة.. ونحرص باستمرار على الوفاء بعهدنا لعملائنا، عبر تزويدهم بأعلى مستويات الجودة والأسعار المنافسة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©