الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خالد بن صقر القاسمي: تاريخ راسخ في ذاكرة الوطن

خالد بن صقر القاسمي: تاريخ راسخ في ذاكرة الوطن
2 ديسمبر 2019 04:40

الشارقة (وام)

أكد الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة أن الثاني من ديسمبر يوم راسخ في ذاكرة الوطن نستذكر فيه دولة الاتحاد التي توحدت على قلب واحد معلنة للعالم قيام دولة الإمارات العربية المتحدة .
وأضاف - في تصريح بهذه المناسبة - إن دولتنا الحبيبة قطعت في 48 عاماً أشواطاً من التنمية والإنجاز للوطن والمواطن ولاتزال مسيرة الاتحاد تمضي في ظل قيادتنا الرشيدة نحو المستقبل المشرق .. مشيراً إلى أن اسم الإمارات أصبح مرادفاً للإنجاز على كافة المستويات وفي هذه المناسبة نستذكر السيرة العطرة للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأخيه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما وإخوانهما شيوخ الإمارات هؤلاء القادة الذين وهبوا حياتهم لجمع شملنا نحو هدف واحد هو الاتحاد وبفضلهم اليوم ننعم جميعاً بوطن معطاء.
ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وإلى شعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الــ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة سائلاً المولى عز وجل أن يعيده وأرض الإمارات الطيبة قيادة وحكومة وشعباً تنعم بالخير والتقدم والازدهار والأمن والأمان والاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©