الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"twofour54".. تضع اللمسات النهائية لإنجاز "هجولة 2"

"twofour54".. تضع اللمسات النهائية لإنجاز "هجولة 2"
8 نوفمبر 2018 00:35

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد مرافق ما بعد الإنتاج التابعة لـ«twofour54»، الحائزة العديد من الجوائز، وضع اللمسات النهائية على الجزء الثاني من فيلم الحركة المرتقب «هجولة» الذي حقق جزؤه الأول نجاحاً غير مسبوق كأكثر الأفلام الإماراتية تحقيقاً للمبيعات في شباك التذاكر والمنصات الإلكترونية على المستويين المحلي والخليجي.
تم تصوير «هجولة 2: المهمة الغامضة» في مواقع مختلفة بأبوظبي ودبي ورأس الخيمة وأم القيوين على مدار شهر، وقد استفاد طاقم تصوير الفيلم من دعم twofour54 المتواصل لصناعة السينما الإقليمية، حيث تمت أعمال ما بعد الإنتاج في مرافق twofour54 المتطوّرة، والتي تضم أربعة وعشرين جناحاً تم تجهيزها بتقنية الـ4K المخصص لخدمات ما بعد الإنتاج، وتعديل الألوان التي تستخدم نظام «دا فنشي» (Davinci) بالإضافة إلى خدمات الصوت. يستكمل فيلم «هجولة 2: المهمة الغامضة» الجزء الأول «هجولة: المكينة المفقودة» الذي تم إطلاقه في عام 2016، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الخارجين عن القانون من ممارسي هواية الدرفت والهجولة بالسيارات أو ما يطلق عليه باللهجة المحلية «التفحيط». وقام بإخراج الفيلم كل من إبراهيم بن محمد وحسن الجابري بمشاركة كل من بطل «الدرفت» السعودي عبدالله يوسف، والممثلة الإماراتية «كشونة» التي تعد من رائدات رياضة السيارات النسائية، والممثلة العراقية ميرال نيازي، والممثل الإماراتي الكوميدي حسين الحوسني، وبطل اللعب الحر الكابتن عمر الهاشمي، والنجم اللبناني المعروف في عالم «الدرفت» عبدو فغالي.
وبهذه المناسبة، قالت مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54: «تلعب المشاريع المتميّزة مثل فيلم «هجولة» دوراً مهماً في إبراز المواهب الرائعة التي تزخر بها العاصمة أبوظبي، كما تؤكد الدعم الذي نقدمه في تمكين صنّاع الأفلام لتحقيق رؤيتهم. وآمل أن يكون نجاح فريق عمل الفيلم مصدراً لإلهام العديد من صنّاع الأفلام الإماراتيين، ليحققوا أحلامهم ويجسّدوا قصصهم الشيّقة لترى النور على الشاشة الكبيرة».
ومن جانبه، قال علي المرزوقي، منتج الجزء الثاني من فيلم «هجولة»: «تقدم twofour54 دعماً لا مثيل له لصنّاع الأفلام بالمنطقة، فهي الوجهة المثالية للسينما الإماراتية، حيث تدعم صنّاع الأفلام بمجموعة من الميزات الاستثنائية، وأضاف أن فيلم «هجولة» سيعرض على شاشات صالات السينما المحلية بدءاً من الخامس عشر من نوفمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©