الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تسليم عائد «المزاد الخيري» إلى المؤسسات العقابية والإصلاحية

تسليم عائد «المزاد الخيري» إلى المؤسسات العقابية والإصلاحية
18 ديسمبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

في لفتة مميزة ومبادرة جميلة، قام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وفريق «الطيار»، بتسليم عائد المزاد الخيري الأول، والذي أقيم عقب الجولة الأولى، من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل، إلى المؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية، حيث سيذهب حصاد المزاد لسداد ديون النزلاء المتعسرين من هذه المؤسسات.
وقام كل من سالم الرميثي مدير النادي، وهزاع محمد بن ربيع المهيري مؤسس فريق الطيار، بتسليم شيك المزاد إلى العميد علي سعيد الزيودي، مدير إدارة تنفيذ الأحكام وشؤون النزلاء بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وبحضور النقيب علي المنصوري. وبدوره، قام العميد علي الزيودي، بتقديم دروع تذكارية إلى النادي البحري وفريق الطيار، معرباً عن الامتنان الكبير للمبادرة التي قام بها النادي وفريق الطيار، في تخصيص ريع المزاد للنزلاء المتعسرين.
من جهته، أكد سالم الرميثي أن هذه البادرة التي قام بها النادي، بالتعاون مع فريق الطيار، هي إحدى الأفكار التي تم تنفيذها وبنجاح كبير، مؤكداً أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به النادي والطيار معاً، وقال: «نريد أن يكون هناك انتشار أكبر للأنشطة التي نقوم بها، وتخصيص ريع المزاد للنزلاء المتعسرين، هو فكرة لاقت النجاح والتقدير، وكل الشكر لفريق الطيار وهزاع بن ربيع، لما يقوم به من أنشطة تطوعية، ومن جهود كبيرة للحفاظ على الموروث البحري».
ووجّه الرميثي، الشكر إلى المتسابقين والمشاركين في السباق، وأكد أنهم الأساس في نجاح المسابقة ونجاح المزاد، وقال: «من دون المتسابقين والبحارة، فإن المسابقة لا أساس لها، هم الأساس وهم من أنجح المسابقة والتحدي، وأيضاً ساهموا في نجاح المزاد».
بدوره، وجّه هزاع محمد بن ربيع المهيري الشكر إلى الجهات التي شاركت في إنجاح المزاد الخيري، خاصة التعاون الكبير من المؤسسات العقابية والإصلاحية، وقال: «تعاون هذه الجهات معنا، ساهم في أن تنجح فكرة المزاد، ونصل بها إلى المطلوب، ونشكر أيضاً النادي البحري، وسالم الرميثي، للجهود الكبيرة التي يقوم بها في تنظيم مختلف الأحداث والبطولات البحرية، ونشكر المشاركين في المزاد، ومن قاموا بالمزايدة من أجل السعي لعمل الخير».
الجدير بالذكر، أن المزاد قد شهد بيع أغلى سمكة كنعد في العالم، ووصل سعرها إلى 125 ألف درهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©