السبت 27 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جامعة الشارقة تعزز التعاون مع مؤسسات فرنسية

جامعة الشارقة تعزز التعاون مع مؤسسات فرنسية
27 ديسمبر 2019 01:01

الشارقة (الاتحاد)

استقبل الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، آن دوير باني نائب مدير المعهد الفرنسي ومستشار التعاون والعمل الثقافي بالسفارة الفرنسية لدى الدولة، وذلك لبحث وتعزيز فرص التعاون المشترك والقائمة بين جامعة الشارقة وعدد من الجامعات والمؤسسات العلمية والأكاديمية الفرنسية، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع. تم خلال اللقاء تبادل الرؤى والأفكار حول مجالات التعاون المقترحة، وبصفة خاصة في مجالات الطب والعلوم الصحية، وهندسة الطاقة المتجددة والمستدامة، وتبادل الطلبة، وتعليم اللغة الفرنسية.
وأشاد مدير الجامعة في بداية اللقاء بالتعاون القائم بين جامعة الشارقة والمعهد الفرنسي في العديد من المجالات العلمية والثقافية، مشيراً إلى أن جامعة الشارقة تُعد كبرى الجامعات في دولة الإمارات من حيث عدد الطلبة الدراسين بها، وتعدد وتنوع البرامج الدراسية التي تطرحها وتغطي كافة التخصصات العلمية والأكاديمية وفي الوقت نفسه تُلبي حاجة أسواق العمل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©