الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

القاسمي يفتتح بطولة كأس رئيس الدولة للجولف

القاسمي يفتتح بطولة كأس رئيس الدولة للجولف
8 فبراير 2020 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، صباح أمس، منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، والمقامة برعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، بملعب نادي ياس لينك للجولف في أبوظبي.
وتشهد البطولة المشاركة القياسية لنحو 120 لاعباً ولاعبة من الرجال والفتيات وجميع المراحل السنية، إلى جانب قيادة اللعبة وروادها وأولياء الأمور، يتنافسون للفوز بلقب النسخة الثامنة للبطولة برعاية بنك «إتش أس بي سي» للخدمات المصرفية للعام الثامن على التوالي.
وانطلقت أمس المنافسات بفئتي الرجال والشباب والناشئين والفتيات، وتتواصل اليوم بمشاركة أكثر من 25 لاعباً ولاعبة ممن لا تتجاوز أعمارهم الـ 12 ربيعاً، وهم من ضمن مشروع البرنامج الوطني للصغار الذي أطلقه اتحاد اللعبة لتوسيع القاعدة ونشر اللعبة بين هذه الفئة السنية.
وتحمل نسخة 2019، إقامة المنافسات ضمن مسابقة «الكروس» و«الصافي» بالصورة المعتمدة في البطولات العربية والخليجية عامة، لكل من فئات الرجال والفتيات، والشباب والناشئين، هذا بالإضافة إلى تخصيص اتحاد الجولف لمسابقات تنافسية تشجيعية مرتبطة بالضربات للأفضل والأطول والأقرب إلى الحفر، على مضمار ملعب نادي ياس لينك للجولف.
وتشهد البطولة مشاركة رئيس الاتحاد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، عادل الزرعوني، وخالد الشامسي، ودرويش القبيسي، وخلفان الكعبي وراشد الجروان، وعبد الفتاح شرف، هذا إلى بعض من رواد اللعبة وعدد من أولياء الأمور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©