السبت 15 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"نماء" تحتفي بتخريج 52 منتسبة من "بادري لريادة الأعمال"

"نماء" تحتفي بتخريج 52 منتسبة من "بادري لريادة الأعمال"
15 فبراير 2019 02:28

الشارقة (الاتحاد)

نظمت مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، أمس الأول، احتفالاً بمناسبة تخريج 52 منتسبة من برنامج «بادري لريادة الأعمال» لدورتي 2017 و2018، الذي أطلقته أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات، الذراع التعليمية للمؤسسة، بهدف تزويد الفتيات والسيدات بالمعرفة والمهارات اللازمة ليصبحن رائدات أعمال، وتحويل أفكارهن إلى مشاريع وشركات.
يقام البرنامج بالتعاون مع مؤسسة «التعليم من أجل التوظيف» و«شبيمان للاستشارات»، اللتين أسهمتا في تطوير وتقديم محتوى البرنامج وبالشراكة مع جامعة الشارقة.
وحضر الحفل، ريم بن كرم، مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، وسارو نكشيان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم من أجل التوظيف - فلسطين، ولينا شبيب، شريك إداري في شبيمان للاستشارات.
وأكدت ريم بن كرم، مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة -في كلمة ألقتها خلال الحفل- أن تمكين المرأة في سوق العمل وتعريفها بتوجهاته وفرصه، إلى جانب دعمها لتكون عنصراً اجتماعياً فاعلاً ومؤثراً في محيطها، من أهم عوامل تحقيق التنمية المستدامة، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى المساهمة في بناء مجتمع حيوي ومنتج بكل فئاته، مجتمع تتكامل فيه الأدوار في مناخ من العدالة، والمساواة في الفرص، بما يسهل الوصول إلى الموارد للجنسين بشكل عام وللمرأة بشكل خاص.
وبينت أن البرنامج بدأ كمبادرة صغيرة احتضنها مجلس سيدات أعمال الشارقة في عام 2015 وأطلق عليها (جيل) لإيجاد جيل واع بأهمية ريادة الأعمال وتطوير مهاراتهم لتحويل أفكارهم إلى مشاريع صغيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©