السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تقبض على اثنين من عصابة دولية

شرطة دبي تقبض على اثنين من عصابة دولية
10 يوليو 2020 01:57

دبي (الاتحاد)

بعد 7 أيام على تلقيها نشرة الإنتربول الحمراء، تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي، من إلقاء القبض على المطلوبَيْن الدوليّيْن، بنيامين نيل وماثيو جون من الجنسية الأسترالية، واللذين ينتميان لعصابة «ميليستريم» الضالعة في الاتجار بالمخدرات، والتي أدخلت قرابة 3 أطنان من المواد المخدرة إلى أستراليا، بقيمة سوقية تقدر بـ150 مليون دولار، وهو ما أثمر أيضاً عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين آخرين في أستراليا، بعد تحقيق دام 7 سنوات من قبل الأجهزة الشرطية الأسترالية.
وأشاد ريس كيرشو، مفوض الشرطة الفيدرالية الأسترالية، بالتعاون الوثيق بين الشرطة الفيدرالية الأسترالية والقيادة العامة لشرطة دبي، والذي أدى إلى إلقاء القبض على المطلوبين الدوليين.
وأكد معالي الفريق عبدالله المري، القائد العام لشرطة دبي، أن نجاح هذه العملية يأتي نتيجة دعم وتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالعمل على تطوير العلاقات العميقة والراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة، ومختلف دول العالم، في مجال مكافحة الجريمة المنظمة.
 وثمن دور وحرفية فرق العمل في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في ضبط المتهمين، والتعاون الفعّال بين شرطة دبي والسلطات الأسترالية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©