الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

التنمية المستدامة مطمح وطني تدعمه القيادة

التنمية المستدامة مطمح وطني تدعمه القيادة
15 يوليو 2020 01:59

دبي (وام) 

عقدت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بالتعاون مع معهد المواصفات البريطانية، ندوة افتراضية حول «دور إدارة المعرفة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة». شارك في الندوة كل من معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي حميد القطامي المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وجمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ومراد وهبة نائب المدير العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وأكد جمال بن حويرب، خلال كلمته الافتتاحية، أن هذه الندوة تأتي في وقت تحتاج فيه البشرية إلى أفكار خلاقة للمساعدة على الخروج من جائحة كورونا التي عصفت بعالمنا، والوصول إلى نتائج إيجابية وأفكار مضيئة تعيننا على المضي قدماً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
من جهته، أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي أن نموذج التعلم في الإمارات يتصف بالمرونة لأنه يبني على ما سبق، وأن الإمارات تعمل على التطوير المستمر بما يواكب قناعتها الراسخة بأن النظام التعليمي فيها يجب أن لا يكون قادراً على المنافسة فقط بل أيضاً من أفضل النماذج العالمية القادرة على تحقيق التنمية المستدامة، وهذا مطمح وطني توفر له القيادة الرشيدة في الإمارات كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لإنجاحه.  وأوضح مراد وهبة نائب المدير العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن هذا اللقاء يأتي في ظروف صعبة واستثنائية نواجه فيها جائحة انتشار كورونا التي تحتل المعرفة دوراً بارزاً ومهماً في سبيل مواجهتها ولأجل بناء عالم أفضل. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©