السبت 27 يوليو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الاتحادية للشباب» تختار شابين ضمن الدورة السادسة من برنامج المندوبين

«الاتحادية للشباب» تختار شابين ضمن الدورة السادسة من برنامج المندوبين
20 أكتوبر 2021 03:03

دبي (الاتحاد)

أعلنت المؤسسة الاتحادية للشباب، وبالتعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، عن اختيار الشابين مي الهاجري، وراشد الرفيع ضمن «الدورة السادسة من برنامج الإمارات للمندوبين الشباب لدى الأمم المتحدة»، والتي تهدف إلى رفع وعي الشباب بدور دولة الإمارات العربية المتحدة في منظمة الأمم المتحدة، وتكريس طاقاتهم وخبراتهم وإبداعاتهم في مجال العمل الدبلوماسي عبر تأهيل جيل جديد من الشباب القادر على تمثيل دولة الإمارات دولياً.
وبهذه المناسبة، قالت معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب: برنامج الإمارات للمندوبين الشباب دليل آخر على اهتمام قيادتنا الرشيدة بتطوير قدرات شبابنا الطموح، وتمكينهم وتعزيز قدراتهم لا سيما في مجالات العمل الدبلوماسية، من خلال تمثيل الدولة والعمل مع بعثة دولتنا في الأمم المتحدة ونقل طموحات وأحلام الشباب إلى العالم ككل وفي أروقة الأمم المتحدة والتعريف بإنجازات الدولة التي تحققت على مدى الخمسين عاماً الماضية واستعداداتنا إلى الاحتفال بالمئوية المقبلة بخطى ثابتة وطموحات كبيرة.
وأضافت معاليها: «برنامج الإمارات للمندوبين الشباب يمكن شبابنا سنوياً من تكريس طاقاتهم وإبداعاتهم في العمل الدبلوماسي، ويفتح لهم آفاقاً رحبة في بناء شبكة علاقات مهنية واستراتيجية عالمية.. نؤمن بهذه القدرات وهذه الطاقات وهو أساس قامت عليه دولتنا على يد الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والآباء المؤسسين، الذين رسخوا ضرورة الاهتمام بالشباب ودعمهم في شتى القطاعات والمجالات». تعمل الشابة مي الهاجري حالياً في جهاز أبوظبي للاستثمار وتحمل شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة نيويورك - أبوظبي، وشهادة ثانوية مزدوجة في البحوث الاجتماعية والسياسة العامة، والدراسات البيئية، كما حظيت بتدريب مهني في قنصلية دولة الإمارات في مدينة نيويورك الأميركية. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©