الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية في ألبانيا

عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية في ألبانيا
6 ابريل 2023 23:25

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في العاصمة الألبانية تيرانا معالي أولتا جاتشكا وزيرة أوروبا والشؤون الخارجية في جمهورية ألبانيا.
جرى، خلال اللقاء الذي عقد في إطار زيارة العمل لسموه إلى ألبانيا، بحث علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين البلدين والفرص المتاحة لتعزيزه في مختلف المجالات.
وتبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والبلقان بالإضافة إلى المستجدات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالعلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وألبانيا وتطلع البلدين الصديقين إلى تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما.

من جانبها، رحبت معالي أولتا جاتشكا بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، معربة عن تطلع بلادها إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع دولة الإمارات في القطاعات كافة.
حضر اللقاء عمر سيف غباش مساعد الوزير للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة وسعيد مبارك الهاجري مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسليمان المزروعي سفير الدولة غير المقيم لدى ألبانيا.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©