الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران»: تشغيل %45 من الطاقة الاستيعابية الشهر المقبل

«الاتحاد للطيران»: تشغيل %45 من الطاقة الاستيعابية الشهر المقبل
8 يوليو 2020 00:45

أبوظبي (الاتحاد)

قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، إن الناقلة تعتزم، بحلول شهر أغسطس، تشغيل 45% من الطاقة الاستيعابية التي كانت لديها قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.
ويأتي ذلك بعد أن أعلنت «الاتحاد للطيران»، استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى الدولة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني.
ويبقى السفر مرهوناً بتلبية جميع المتطلبات الصحية، وشروط الدخول التي وضعتها السلطات الإماراتية والدول التي ينوون السفر إليها.
وبينت الناقلة أنه خلال شهري يوليو وأغسطس، ورهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية، تنوي «الاتحاد» خدمة 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي، تشمل وجهات رئيسة في الشرق الأوسط، أميركا الشمالية، أوروبا، آسيا، وأستراليا.
ومع عودة الرحلات المنتظمة، سيوفّر برنامج «سفراء الاتحاد للصحة والسلامة» الدعم اللازم لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة في كل مرحلة من مراحل رحلة المسافرين.
ويقدّم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، وهو الأول من نوعه في قطاع الطيران، للضيوف معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها «الاتحاد للطيران» لتوفير الرعاية والمعلومات الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.
وأضاف دوغلاس «واصلنا تشغيل رحلات خاصة لنقل المسافرين، إلى جانب رحلات الشحن والمساعدات الإنسانية خلال الأشهر القليلة الماضية. أما الأولوية الآن، فهي توفير بيئة سفر آمنة وسليمة خلال مراحل رحلة الضيف كافة، مستفيدين من مبادراتنا للصحة والسلامة، واستعادة عملياتنا التشغيلية تدريجياً إلى الأسواق التي أعيد فتحها».
وقال «خلال الأشهر القليلة الماضية، اغتنمنا الفرصة في تطوير عملياتنا، ومراجعة كيفية تقديم خدماتنا، وقمنا بأكبر عملية صيانة للأسطول في تاريخ الشركة. ونحن نشكر ضيوفنا على وفائهم ودعمهم المستمر للاتحاد للطيران».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©