السبت 27 يوليو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
افتتحت رسمياً مساء أمس «النسخة 33» من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة 6800 رياضي من 205 دولة يتنافسون في 32 لعبة، من خلال 329 مسابقة تقام منافساتها على 35 منشأة رياضية، بحضور 2000 إعلامي و45000 متطوع، وتشهد 754 ح
قراءة المزيد
يُنظِّم مجلس أبوظبي الرياضي النسخة الثالثة من سباق «بايك أبوظبي جران فوندو» للدرّاجات الهوائية 16 نوفمبر المقبل، على مسار يبلغ طوله 150 كم، يبدأ من أبوظبي وينتهي في العين. ويبلغ مجموعُ جوائز السباق مليوني درهم، ويُعَدُّ إحدى أبرز الفعاليات الرياضية في دولة
قراءة المزيد
حصد منتخبنا للشراع 7 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، ضمن فعاليات المهرجان الدولي البحري في دورته السادسة عشرة لنادي شاطئ الرباط، وشهد المهرجان الدولي مشاركة أكثر من 100 متسابق ومتسابقة، مثلوا منتخبات وفرق الأكاديميات من المغرب وتونس ومصر وفرنس
قراءة المزيد
تركت أيزابيل ويرث، الفائزة بسبع ميداليات أولمبية بمسابقة الترويض ضمن منافسات الفروسية، الفريق الألماني في أولمبياد باريس، لفترة قصيرة، في أعقاب وفاة والدها.
قراءة المزيد
خسر الهلال السعودي أمام صن داونز الجنوب أفريقي 1-2، في مباراة ودية جرت بينهما ضمن معسكر الفريق السعودي المقام حالياً في النمسا.
قراءة المزيد
عبر أول قارب يقلّ البعثة اليونانية، جسر أوسترليتز في باريس، ليطلق موكب الوفود على نهر السين، في بداية حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الجمعة في باريس.
قراءة المزيد
أدت نجمة البوب الأميركية ليدي جاجا أغنية «مون تروك أن بلوم» («Mon truc en plumes») لزيزي جانمير.
قراءة المزيد
بات لاعب الجودو العراقي سجاد غانم أوّل حالة تنشط في أولمبياد باريس، وذلك بعدما أوقفته الوكالة الدولية للاختبارات «أي تي أيه» موقتاً عقب إخضاعه للفحص .
قراءة المزيد
انضم المدافع الفرنسي مالانج سار إلى لنس بعقد لمدة سنتين، مع إمكانية سنة إضافية، قادماً من تشيلسي الإنجليزي بعقد حرّ، كما أعلن النادي الفرنسي.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©