الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صدارة مغربية لسباق الجري الافتراضي

تكريم إحدى الفائزات على منصة التتويج (الاتحاد)
6 يوليو 2020 02:18

دبي (الاتحاد) 

كرم مجلس دبي الرياضي الفائزين في سباق «بوكاري سوت»، الذي شارك فيه أكثر من 350 عداء من مختلف الجنسيات والأعمار، ونظمه المجلس وشركة بوكاري سوت اليابانية الرائدة في صناعة المشروبات الرياضية، ووصل عدد العدائين الإماراتيين المشاركين في السباق إلى 55 عداء، من بينهم 36 من الرجال و19 من النساء.
 حضر مراسم التتويج أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومحمود بسيوني مدير المبيعات في «بوكاري سوت». 
 وفاز المغربي عبد العالي بو عزاوي بالمركز الأول في فئة الجري لمسافة 10 كيلومترات للرجال، وجاء مواطنه المغربي محمد ميرة في المركز الثاني، وحل البحريني محمد المريسي في المركز الثالث، وفي سباق الجري 10 كيلومترات - فئة النساء، فازت المغربية لطيفة الصاروخ بالمركز الأول، تلتها الأردنية ربى المصري في المركز الثاني، وحلت الفلبينية فلوراجين ايسبنو في المركز الثالث.
 وفي سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات - فئة الرجال، فاز المغربي أنور الغوز بالمركز الأول، تلاه الصومالي عبد السلام إبراهيم في المركز الثاني، وحل المغربي رضوان بوشمال في المركز الثالث، وفي سباق الجري لمسافة 5 كيلومترات - فئة النساء، فازت الأميركية يسرى منصور بالمركز الأول، تلتها الإماراتية رقية محمد عبيد المرزوقي في المركز الثاني، وحلت الإماراتية نور كحيل في المركز الثالث.
 وفي سباق الجري 10 كيلومترات على جهاز الجري - فئة الرجال، فاز الأفغاني عبد الله هادي أحمد أقباق، تلاه الهندي ركيش كومار جاه، وفي سباق 10 كيلومترات على جهاز الجري - فئة النساء، فازت الأردنية عبير عمر محمد النجار بالمركز الأول، تلتها النمساوية ساميا شاهين في المركز الثاني، وفي سباق 5 كيلومترات على جهاز الجري - فئة النساء، فازت الإماراتية أمل ماجد المهيري.
 وقال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: «نحن سعداء بنجاح هذا السباق، بمشاركة أكثر من 350 متسابقاً من الرجال والنساء ومن مختلف الجنسيات، وسعادتنا كبيرة بمشاركة أبناء الدولة من الفتيات والرجال، وكذلك مشاركة أصحاب الهمم في هذا السباق، حيث يسعى مجلس دبي الرياضي على نشر ممارسة الرياضة بين الجميع وتطويرها لتصل إلى أعلى المستويات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©