السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الجو جيتسو» تجدد الإثارة بـ«تنشيطية المعسكر»

بطولة المعسكر الصيفي تجهز اللاعبين للمنافسات المقبلة (من المصدر)
18 يوليو 2020 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة معسكر الجو جيتسو التي تستضيفها صالة جو جيتسو أرينا، بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين حالياً في المعسكر الصيفي، البالغ عددهم نحو 150 لاعباً، حيث يتوقع أن تشهد البطولة  مواجهات قوية وحافلة بالمفاجآت والإثارة، خصوصاً أنها تجمع بين لاعبين يملكون مستويات متفاوتة من الخبرة، والتجربة ولا يحملون ذات الأحزمة، ما يضفي على المنافسات المزيد من الإثارة والتشويق والحماس، وتعد البطولة إحدى الفعاليات المهمة ضمن المعسكر التدريبي الصيفي، الذي يقام تحت إشراف اتحاد الجو جيتسو في فندق نادي ضباط القوات المسلّحة بأبوظبي. ويشهد المعسكر مشاركة واسعة من أبرز لاعبي الأندية المحلية والمنتخب الوطني، ويأتي في إطار الاستعدادات لخوض الجولة الأخيرة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجو جيتسو في 25 يوليو الجاري.
وسيكون عشاق اللعبة على موعد مع مواجهات مثيرة، مع وجود مزيج من اللاعبين البارزين على الساحتين المحلية والدولية، بجانب مجموعة من الهواة الذين يتطلعون إلى التألق على البساط مع المنافسات التي تبدأ في الـ11 من صباح السبت وتستمر حتى الثالثة والنصف عصراً.
ومن أبرز مميزات البطولة الآلية المتبعة في تصنيف اللاعبين وتحديد المواجهات، حيث يجري تقسيم اللاعبين إلى 3 فئات عمرية هي تحت 16 عاماً، وتحت 18 عاماً وفوق 18 عاماً وتتضمن كل فئة عمرية منافسات تجمع لاعبين ينتمون إلى 3 أوزان مختلفة هي الخفيف والوسط والثقيل.
وأشاد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجو جيتسو، بالأجواء الإيجابية التي عمت المعسكر، وكذلك جدية اللاعبين وتفاعلهم مع جميع الفعاليات المصاحبة، والتزامهم التام بالإجراءات الاحترازية المتبعة والتباعد الاجتماعي والحرص والمسؤولية تجاه أحدهم الآخر.
بدوره قال رامون ليموس المدير الفني للمنتخب الوطني: نترقب انطلاقة البطولة لتقييم عملنا خلال الأسبوعين الماضيين في المعسكر، وتم التركيز منذ اليوم الأول على التدريبات البدنية ذات الكفاءة العالية بهدف تعزيز قدرات اللاعبين مؤكداً أن جدية اللاعبين الهواة والمحترفين في المعسكر تبعث على التفاؤل، حيث قال: نحرص على الاستفادة الكاملة من مثل هذه المعسكرات في تسليط الضوء على المواهب الصاعدة والناشئين الواعدين الذين يمثلون عماد المنتخب الوطني ومستقبل اللعبة في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©