السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشاهينية» تخطف ناموس «عاصمة الميادين»

«الشاهينية» تخطف ناموس «عاصمة الميادين»
18 يوليو 2020 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

تواصلت منافسات شارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لسباقات الهجن للأسبوع الثالث على التوالي في ميادين سباقات الهجن بالدولة، والتي خصصت لفئة الفطامين لأبناء القبائل لمسافة 1.5 كلم، وشهدت الميادين صباح أمس إقامة 15 شوطاً في كل ميدان.
وفي ميدان الوثبة كان التنافس قوياً، وانتزعت «الشاهينية» لعامر مصبح بن حويرب المنصوري ناموس الشوط الأول، بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 2:99، وفي الشوط الثاني والمخصص للجعدان، خطف «الشارد» لمحمد علي بن رصاص المنصوري المركز الأول وناموس الشوط بعدما أنهى المسافة خلال 2:12 دقيقة، وتصدرت «الملكة» لصالح حمد سيف اليحافي الشوط الثالث في 2:63، وذهب ناموس الشوط الرابع إلى «مياسة» لراشد بن خدوم السالمي بتوقيت قدره 2:11، وسيطرت «الهدة» على منافسات الشوط الخامس خلال 2:11.
وخطف «هملول» لمسلم حمد بن حريز الحرسوسي ناموس الشوط السادس في 2:87، وكانت «طوارئ» على موعد مع الناموس في الشوط السابع بتوقيت قدره 2:11، وانتزع «شاهين» لناصر محمد غنام الهاملي ناموس الشوط الثامن في 2:11، وكان ناموس الشوط التاسع المخصص للأبكار من نصيب «الظبي» لغانم حمد بن نصر علي بن روشيد النيادي بزمن قدره 2:10، وسيطرت «لهب» لعبدالله علي بن روشيد النيادي على عاشر الأشواط في 2:10.
وفي الشوط 11 فازت «حذرة» لحمد بن فطيس المري، وفي الشوط 12 فازت «الشاهينية» لمحمد مبارك شكيلي النعيمي، وفي الشوط 13 فاز «شاهين» لناصر غنام المنصوري، وفي الشوط 14 توج «شاهين»  لراشد حمد قشيم الشامسي، وفي الشوط 15 فازت «الشاهينية» لحمد بن فطيس المري.
وفي ميدان أبوسمرة، خطفت «الشاهينية» نجومية الميدان في الشوط الأول لتهدي مالكها سعيد سالم دريش العامري المركز الأول والناموس بعد أن قطعت المسافة في زمن بلغ 2:13، وفي الشوط الثاني كان الموعد مع «مناور» لحمد سعيد الكتبي، خاطفاً الناموس في 2:11، وذهب ناموس الشوط الثالث إلى «ريمة» لمحمد سالم النيادي بعدما وصلت خط النهاية خلال 2:13، وانتزع «شاهين» لأحمد مبارك الشامسي ناموس الشوط الرابع في 2:11، ونالت «شديدة» لعبدالله مبارك الأحبابي المركز الأول في الشوط الخامس خلال 2:11.
وفاز «شاهين» لفالح ياسر الشامسي بناموس الشوط السادس منهياً السباق في 2:12، وكسبت  «الشاهينية» لعبدالله سالم المنهالي الشوط السابع خلال 2:12، وخطف «الطاير» لعوض عبيد الراشدي  ناموس الشوط الثامن في 2:11، وحازت «منحلة» لمحمد سعيد المحرمي لقب الشوط التاسع في 2:10، وذهب عاشر الأشواط إلى «شاهين» لمنصور مبارك عيه الشامسي بزمن قدره 2:10.
وفازت في الشوط الـ11 «غلا» لمبارك خليفة ضبيب الشامسي، ونال «القادم» لحمدان مبارك الشامسي المركز الأول بالشوط 12، وفي الشوط 13 فازت «جودة» لمحمد خميس الظاهري، والشوط 14 كان من نصيب «شاهين» لخلف راشد الشامسي، وفي الشوط 15 فازت «عجيبة» لوليد سعيد البلوشي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©