الجمعة 12 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يعير جشك وناصر إلى اتحاد كلباء والفجيرة

جشك وحمدان ناصر
18 أغسطس 2020 00:18

دبي (الاتحاد)  

واصلت إدارة شباب الأهلي تصفية قائمة الفريق الأول، وتسريح اللاعبين الذين تم وضعهم على لائحة المغادرين، وذلك بالموافقة على انتقال أحمد عبدالله جشك إلى اتحاد كلباء، وحمدان ناصر الذي تم التعاقد معه قبل شهرين، إلى الفجيرة، وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد. وسبق أن وافقت الإدارة على الانتقال النهائي لكل من محمد إسماعيل إلى عجمان، ومانع محمد إلى الوحدة، وحسن إبراهيم إلى الوصل، وعبدالعزيز الكعبي إلى الشارقة، وبذلك يصل عدد اللاعبين المواطنين الذين غادروا «قلعة «الفرسان» إلى 6 عناصر إلى الآن. 
وترغب شركة الكرة في الاحتفاظ فقط، بالعناصر التي يتم التعويل عليها خلال الموسم، خاصة أن الفريق يملك صفاً كبيراً من اللاعبين المواطنين المميزين، أغلبهم من الدوليين أصحاب التجربة الطويلة محلياً وخارجياً، الأمر الذي يجعل فرصة بقية العناصر ضعيفة في اللعب والمشاركة.
ويراهن شباب الأهلي في الموسم الجديد على كوكبة من أصحاب الخبرة، مدعمين بمواهب شابة صاعدة، لبلوغ الأهداف المنشودة، سواء في المسابقات المحلية، أو المشاركة القارية.
ويذكر أن شركة الكرة بالنادي جددت عقود أحمد خليل، وإسماعيل الحمادي، ووليد عباس، وعبدالعزيز هيكل، ومحمد جابر، ويتم خلال الأيام المقبلة تجديد المزيد من عقود اللاعبين الذين يعتبرون العمود الفقري، للحفاظ على الاستقرار الفني ورسم أهداف طويلة المدى محلياً وخارجياً. 
ومن المتوقع أن يمنح الجهاز الفني الجديد بقيادة الإسباني جيرارد، الفرصة لمجموعة من المواهب الصاعدة التي برزت في الموسم الماضي، وقدمت مستويات لافتة، مثل حارب عبدالله سهيل، وأحمد جميل، وخليفة مبارك، وعيد خميس، الأمر الذي يقوي الفريق، ويوفر البديل الجاهز للجهاز الفني في مختلف المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©