الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العمومية» تعتمد رؤساء وأعضاء اللجان القضائية والتحكيمية

راشد بن حميد (من المصدر)
31 أغسطس 2020 01:05

دبي (الاتحاد)

اعتمدت الجمعية العمومية لاتحاد لكرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، رؤساء وأعضاء اللجان القضائية والتحكيمية للاتحاد موسم 2020-2021.
يترأس سعيد محمد الحوطي لجنة الانضباط ومعه حمدان رشود الزيودي نائباً، وعضوية حسن محمد الشيباني وعبدالله إبراهيم الحمادي وسلمان محمد الطويل، فيما يترأس عادل عبدالله الجنيبي لجنة الاستئناف، والدكتور صالح راشد الحمراني نائباً، وعضوية علي عبدالله مخلوف النقبي وعلي محمد المهري وسعيد محمد الغافري.
ويتولى عيسى صالح الحوسني رئاسة لجنة غرفة فض المنازعات، وعلي سلطان الحداد نائباً، وعضوية حسين يسلم أحمد، وحسن عبدالله مراد، وخالد عبيد خادم، وحمد إبراهيم الأستاذ، ومحسن مصبح، وإسماعيل راشد إسماعيل، ويترأس عبدالله حسن الطاهر لجنة هيئة التحكيم، والقاضي علي شامس المدحاني نائباً، وعضوية عبدالله يوسف الحوسني، والدكتور إبراهيم الملا، والدكتور أحمد سليمان، وحميد غلام درويش، وعبدالعزيز إبراهيم الأبلم، وفيصل أحمد الحداد، وعارف محمود ميرزا، وحميد ربيع السويدي، وشهاب حمد بوشهاب، وخالد محمد الزرعوني.
وتقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للرياضة بصورة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، على دعمه المتواصل للكرة الإماراتية، وعلى توجيهات سموه السديدة ومتابعته لشؤون اللعبة، وشكر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.
وقال: رغم التباعد الجسدي خلال الفترة الماضية والإجراءات الاحترازية، إلا أننا عقدنا عدداً من ورش العمل والملتقيات عبر الاتصال المرئي، من أبرزها خلوة كرة الإمارات التي خرجنا منها بنتائج طيبة، نتيجة المشاركة الواسعة لشخصيات محلية ودولية مؤثرة في هذا الملتقى الحيوي.
وأضاف: اجتهدنا وعملنا خلال الفترة الماضية، في ظل الظرف الصحي العالمي الناتج عن جائحة كورونا، وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية، فإننا لم نتوقف واستثمرنا الوقت لخدمة العمل، كما أن جميع القرارات التي اتخذت بشأن المسابقات المحلية، وضعت في الحسبان صحة الفرد والمجتمع على سلم الأولويات.
وتوجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالشكر لجميع الأندية على التزامها وتعاونها وتنفيذها البروتوكول الصحي، مؤكداً ضرورة استمرار التعاون والتكاتف، وبتضافر الجهود نحقق أهدافنا ونلبي طموحات جمهورنا.
وقال: بعد أيام ينطلق موسمنا الكروي، وسط ظروف استثنائية، لكن ثقتنا كبيرة بأن يشهد تنافساً قويا ومثيراً بين جميع الأندية التي استعدت بشكل جيد لكافة المسابقات، بما فيها مسابقة دوري أبطال آسيا التي نتمنى لأنديتنا المشاركة فيها التوفيق والخروج بنتائج إيجابية.
وأوضح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، أن الاتحاد يقوم حالياً بإعداد مشروع متكامل للوائح، من خلال إقامة ورش عمل مختلفة للأندية في الفترة المقبلة، وتكون مُكملة للورش التي أقيمت مؤخراً، بهدف الاستماع إلى آراء وملاحظات ومقترحات الأندية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©