الإثنين 22 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

6 ممثلين لاتحاد الكرة في لجان «الآسيوي»

6 ممثلين لاتحاد الكرة في لجان «الآسيوي»
6 ابريل 2023 21:31

 
أبوظبي (الاتحاد)


اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوائم رؤساء ونواب وأعضاء لجانه العاملة للفترة 2023-2027، حيث تم اختيار 6 ممثلين لاتحاد كرة القدم في اللجان البالغ عددها 14 لجنة مختلفة حسب النظام الأساسي للاتحاد القاري.
وتم تعيين عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم، رئيس رابطة المحترفين عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، نائباً لرئيس لجنة التسويق، وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة عضواً في لجنة الاتحادات الوطنية الأعضاء، وسالم علي الشامسي عضواً في لجنة الحكام، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة عضواً في لجنة المسابقات، والدكتور مصطفى السيد الهاشمي عضواً في اللجنة الطبية، وعمران الجسمي عضو لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير في اتحاد الكرة عضواً في لجنة المسؤولية الاجتماعية.
ويأتي اختيار 6 ممثلين لاتحاد كرة القدم في لجان الاتحاد القاري، تأكيداً على الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها الكوادر الوطنية، في مجال إدارة لعبة كرة القدم، من خلال طرح الأفكار والمقترحات والمبادرات التي من شأنها أن تسهم في تطوير اللعبة محلياً وإقليمياً وقارياً وعالمياً.
وتقدم اتحاد كرة القدم بالشكر الجزيل إلى كافة الأعضاء السابقين الذين تواجدوا في لجان الاتحاد الآسيوي، على ما بذلوه من جهد وعمل خلال فترة وجودهم في مختلف اللجان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©