السبت 13 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الطاير يستقبل بطل «أدنوك للمحترفين»

الطاير يستقبل بطل «أدنوك للمحترفين»
17 مايو 2023 13:00

دبي (الاتحاد)


استقبل معالي مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وفد شباب الأهلي بطل «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم موسم 2022-2023، وضم ممثلين عن إدارة النادي ونخبة من اللاعبين.
وبارك معاليه الفوز الذي رفع رصيد «الفرسان» إلى ثمانية ألقاب في بطولة الدوري منذ انطلاقتها، كما أنه اللقب الرابع للنادي منذ تطبيق الاحتراف،
وأشار إلى أن الفوز باللقب يترجم قيادة وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، لوضع النادي في الصدارة، وعلى منصات التتويج، وهي التوجيهات التي شكلت خريطة الطريق التي عمل على تنفيذها مجلس الإدارة، بجهود وإشراف معالي خليفة سعيد سليمان عضو مجلس الإدارة، من خلال عمل كبير ودؤوب على مدار الموسم، والاختيار الأمثل للكوادر الفنية والإدارية واللاعبين.

 


وحرص معالي مطر الطاير على الإشادة بالعمل الجماعي ونجاح منظومة العمل في تقديم موسم كبير، يعد من أقوى المواسم على مستوى الأداء الفني والندية وقوة التنافس بين الفرق المشاركة.
وقال: إن النجاح الفني في الملعب يعتمد أولاً على النجاح الإداري، والإدارة الناجحة لمنظومة العمل، واختيار أفضل العناصر، والتعامل الجيد مع مختلف التحديات على مدار الموسم.
وحضر الاستقبال سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، ومن شباب الأهلي اللواء طلال أحمد الشنقيطي، ود. خالد الزاهد، وماجد سلطان، ومحمد حمدون، وأحمد شاه.
وحرص معالي مطر الطاير على تبادل الأحاديث مع الإداريين واللاعبين، واستذكر معهم أهم محطات الموسم الذي حسمه الفريق خارج ملعبه، من خلال الفوز على بني ياس في «الجولة 25»، ثم الفوز في مباراة ختام الموسم، وانطلاقاً من الاحتفالية الكبيرة في استاد راشد، وكذلك رفع شعار «الفرسان» على واجهة برج خليفة، ودبي فستيفال سيتي، وبرج العرب، وبرواز دبي، وعدد من معالم دبي، وكذلك اللوحات الإرشادية الذكية في جميع شوارع دبي.
وفي ختام المقابلة قطع معاليه مع الإداريين واللاعبين قالب الحلوى الكبير الذي حمل شعار النادي، كما التقط صوراً تذكارية مع وفد النادي ودرع الدوري الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©