الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«منشورات القاسمي» تستعد لمشروعها الثقافي المقبل

«منشورات القاسمي» تستعد لمشروعها الثقافي المقبل
6 يوليو 2020 02:16

الشارقة (الاتحاد)

تستعد «منشورات القاسمي»، لتقديم نخبة أخرى من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى القراء محلياً وعربياً وعالمياً، والتي تبلغ أكثر من «220» عنواناً في مختلف المواضيع الأدبية والتاريخية والروايات وكتب السيرة الذاتية، وفق ما ذكره بيان صحفي صدر أمس عن الدار. 
وقالت الدار في بيان صحفي، أمس، أنها وسعت عملها عن بُعد، وتحت شعار «اجلس في بيتك.. سنصل إليك»، استطاعت أن توفر العديد من مؤلفاتها وإصدارتها للقراء، من خلال التواصل الإلكتروني، ليس في دولة الإمارات فحسب، بل في بلدان العالم المختلفة، إثر اكتسابها شهرة عالمية كدار نشر مهمة.
وإزاء هذا النجاح، ومع الاهتمام والرعاية التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة للثقافة والكتاب ومشروعه الثقافي، تواصل «منشورات القاسمي» ترسيخ مكانة الكتاب، والاحتفاء بمؤلفيه وناشريه وقرائه لتعزيز مكانة القراءة بين جميع فئات المجتمع، والارتقاء بصناعة النشر في دولة الإمارات والمنطقة.
كما استقطبت «منشورات القاسمي» الكتّاب الإماراتيين والعرب والأجانب، حيث أصدرت أكثر من (40) عنواناً لمؤلفين تقدموا بكتبهم لطباعة مؤلفاتهم الأدبية والفكرية لإغناء المكتبة العربية وترجمتها إلى لغات العالم.
وأكدت الدار حضورها في المعارض العربية والعالمية، حيث أبرمت عدداً من الاتفاقيات مع دور النشر والمكتبات لمؤلفيها وتوفيرها كمصادر ومراجع للباحثين والكتاب المهتمين بالتاريخ والسير والرواية والمسرح والأدب عموماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©