السبت 27 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

انفجار في مصنع لإنتاج الهيدروجين والنيتروجين في ولاية ميسيسيبي الأميركية

أرشيفية
6 نوفمبر 2025 09:19

انفجر مصنع لإنتاج الهيدروجين والنيتروجين أمس الأربعاء، في ولاية ميسيسيبي الأميركية، ما أدى إلى تسرب الأمونيا وإجلاء السكان المجاورين.

وأفاد حاكم الولاية تيت ريفز، بأن مسؤولي الطوارئ من جميع أنحاء الولاية يتعاملون مع تسرب الأمونيا اللامائية في مصنع "سي إف إنداستريز" شمال مدينة يازو، مشيرًا إلى أنه لم يُبْلَغ عن أي وفيات أو إصابات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©