الأحد 16 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سالم القاسمي يشهد حفل تخريج طلبة «الأفق الجامعية»

سالم القاسمي لدى تكريمه الخريجين (من المصدر)
19 نوفمبر 2021 01:40

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح أمس، حفل التخرج الحادي والثلاثين لطلبة كلية الأفق الجامعية، وذلك في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة.
بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تُليت بعده آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى كمال بوري، الرئيس المؤسس للكلية، كلمة عبّر من خلالها عن شكره العميق وامتنانه لصاحب السّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السّمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السّمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمهم المتواصل للمسيرة التعليميّة في الدولة، والاهتمام اللامحدود بالبنية التحتية للتعليم والمعرفة والبحث العلمي في إمارة الشارقة، كما قدم التهاني باسم كلية الأفق الجامعية، بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال في كلمة للخريجين مهنئاً لهم بالتخرج: «كل واحد منكم باستطاعته إحداث الفرق الذي من شأنه أن يعود بالنفع على مجتمعه، لذا ينبغي عليكم وضع مصلحة المجتمع وتطويره نصب أعينكم، إلى جانب الحرص على مواصلة رحلة التعليم التي لا تنتهي».
من جانبه، أشاد الدكتور محمد انعيرات، رئيس الكلية، بمستوى خريجي كلية الأفق الجامعية، وكامل جهوزيتهم لدخول سوق العمل، وترك بصمة مميّزة لهم فيه، وفي أيِّ طريق سينتهجونه مستقبلاً، وذلك لما تلقوه من مهارات ومعرفة باتت من المتطلبات الأساسية لمستقبل عملي وأكاديمي متميز. 
ومن ثم جرت مراسم تكريم الخريجين والخريجات، البالغ عددهم 350 خريجاً من جميع التخصصات لدرجتي البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال، وعلوم تقنية المعلومات التي شهدت تخريج أول دفعة لها.
وتفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين، مهنئاً إياهم بالتخرج وحصولهم على الشهادة الجامعية، متمنياً لهم النجاح في حياتهم المستقبلية العملية المقبلة وفي خدمة الأوطان.
وتفضل رئيس مكتب سمو الحاكم بعد نهاية حفل التخريج، بتكريم الطلبة المتفوقين وأساتذة الكلية الفائزين بجوائز التميز لهذا العام، كما تفضل بتسلم هدية تذكارية من كلية الأفق الجامعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©