الجمعة 26 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي يهنئ المناوبين بالعيد

تهانٍ وتبريكات للمناوبين بمناسبة عيد الفطر السعيد (من المصدر)
1 ابريل 2025 01:34

أبوظبي (الاتحاد)

زار اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي، المناوبين في مركز شرطة المربعة، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد، وتمنى لهم مزيداً من العطاء والنجاح، وأن يكونوا دائماً على قدر المسؤولية في أداء الواجب.
وتفقد العميد مسلم محمد العامري، نائب مدير قطاع الأمن الجنائي، سير عمل المناوبين في مركز شرطة مدينة خليفة، وهنأهم بمناسبة العيد، وثمن جهودهم المخلصة في أداء الواجب، وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©