الأربعاء 24 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيف بن زايد يجتمع مع مجلس التركيبة السكانية

سيف بن زايد
8 ابريل 2026 09:41

اجتمع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مع أعضاء مجلس التركيبة السكانية لمناقشة ما تم إنجازه في إطار استراتيجية التركيبة السكانية 2031".
وقال سموه عبر منصة إكس:"اجتمعت مع إخواني أعضاء مجلس التركيبة السكانية لمناقشة ما تم إنجازه في إطار استراتيجية التركيبة السكانية 2031".
وأضاف سموه:"وخلال الاجتماع، استعرضنا أبرز ملامح النموذج الإماراتي، وما يتميز به من نسيج اجتماعي متماسك، يتعايش فيه المواطنون والمقيمون في إطار من الانسجام والتكامل، بما يعكس القيم الراسخة التي تؤكد عليها قيادتنا الرشيدة".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©