الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«روّاد» تبحث إدارة وتشغيل المطاعم في ظل الأزمات

«روّاد» تبحث إدارة وتشغيل المطاعم في ظل الأزمات
26 ابريل 2020 00:17

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «روّاد» دبلوم «إدارة وتشغيل المطاعم في ظل الأزمات» عن بُعد، بمشاركة 11 مواطناً ومواطنة من أصحاب المشاريع القائمة في قطاع الضيافة، الواقع ما بين 12 و 23 من شهر أبريل الجاري، وقام بتقديمها نخبة من المحاضرين المتخصصين في قطاع المطاعم والمشاريع الصغيرة.
وجاء الدبلوم هذا العام بشكل رقمي، تماشياً مع التوجيهات العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة بشكل خاص لتفعيل أنظمة العمل عن بُعد والتزام المنازل، في خطوة للتصدي لتداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19) المستجد.
وأكد حمد المحمود، مدير مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «روّاد» على أن ما يعيشه المجتمع اليوم من تأثيرات الفيروس كان دافعاً أساسياً لاختيار موضوع الدبلوم، ولمساعدة الشباب أصحاب المشاريع على تجاوز هذه المرحلة بكفاءة عالية، مع تمكينهم من استثمار آليات وأدوات جديدة للتعامل مع الأمور الإدارية بما يتماشى مع المستجدات الطارئة.
وأشار المحمود إلى أن الدبلوم عبارة عن برنامج تدريبي متخصص، يهدف إلى تأهيل المشاركين على الأسلوب الاحترافي الأمثل لإدارة وتشغيل المطاعم في ظل الأزمات وأيضاً استثمارها في تحويلها إلى فرص. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©