الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مشجع يعيد «الكأس المسروقة» بعد 19 عاماً

مشجع يعيد «الكأس المسروقة» بعد 19 عاماً
24 فبراير 2022 12:23

رضا سليم (دبي)


عادت كأس المثابرة إلى خزائن الزوراء العراقي الذي فاز بها منذ 22 عاماً، وتمثل أحد الكؤوس المسروقة من مبنى النادي، بعد سقوط النظام السابق منذ 19 عاماً، بفضل مشجع بادر بشراء الكأس من أحد المحلات، بعدما شاهدها ضمن المقتنيات المعروضة للبيع.
وأعلن الزوراء العراقي في بيان رسمي أن كأس المثابرة التي فاز بها الفريق الأول لكرة القدم موسم 1999-2000، عادت إلى خزائن النادي عن طريق أحد المشجعين الذي قدم الكأس المسروقة في بادرة وفاء منه.
وقال البيان: المشجع رعد عودة عثر على كأس المثابرة في أحد المحال التجارية نتيجة تعرض النادي إلى السرقة والنهب عقب سقوط النظام السابق، حيث أقدم رعد على شراء هذا الكأس، وتسليمه إلى النادي إسهاماً منه للحفاظ على تاريخه.
وأعرب فلاح حسن رئيس نادي الزوراء عن سعادته باستعادة الكؤوس المفقودة إلى خزائن النادي، مؤكداً أن المبادرة تدل على حرص جماهير الزوراء الوفية على ممتلكات النادي.
وقدم فلاح حسن درع النادي إلى المشجع رعد عودة، تقديراً وتثميناً لموقفه تجاه النادي، ودعت إدارة النادي الجماهير بالمبادرة في استرجاع الكؤوس المفقودة إلى خزائن النادي، والمساهمة في الحفاظ على الإرث الكبير.
يذكر أن الزوراء تُوج بلقب كأس المثابرة لموسم 1999-2000، بفوزه على الغريم التقليدي القوة الجوية بهدف سجله عصام حمد، وهو الكأس التي احتفظ به بعد الفوز بالبطولة 3 مواسم متتالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©