الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«راهية» تظفر بكأس الثنايا المفتوح في «ختامي المرموم»

«راهية» تظفر بكأس الثنايا المفتوح في «ختامي المرموم»
28 فبراير 2022 18:50

دبي (الاتحاد)


توج الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ حمدان بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الفائزين برموز سن الثنايا ضمن مهرجان المرموم التراثي 2022 للهجن، والتي أُقيمت تحدياتها، ظهر اليوم، لمسافة ثمانية كيلومترات، وخصصت لمطايا أبناء القبائل.
واعتلى شعار فرج علي بن حموده الظاهري منصة التتويج من خلال حصوله على رمزي الثنايا الأبكار المفتوح والمحليات، وتمكنت «راهية» من الحصول على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للثنايا المفتوح، بزمن قدره 12:08:7 دقيقة.
واصل «مهندس» لحمد راشد حمد غديّر الكتبي مشواره مع التألق والإنجازات، فأضاف رمزاً جديداً إلى رموزه الخمسة السابقة، من خلال حصوله على بندقية الجعدان المفتوح، بعد تسجيله إنجازاً آخر على مستوى التوقيت بوصوله إلى خط النهاية في زمن قدره 12:04:3 دقيقة.
أضافت «بنت ظبيان» ثاني رموز الثنايا إلى الشعار فرج علي بن حموده الظاهري، وثالث الرموز إلى رصيدها، وذلك من خلال فوزها بكأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للثنايا الأبكار المحليات بعد أن سجلت توقيتاً بلغ 12:16:2 دقيقة.
وحسم «عرنين» صاحب رمز الثنايا في جائزة زايد الكبرى، معركة بندقية الجعدان المحليات لمالكه خلفان أحمد محمد بطي القبيسي، بزمن قدره 12:11:3 دقيقة.
وأكدت «دهشه» الحاصلة على كأس سمو ولي عهد دبي للثنايا الإنتاج، والمملوكة لمسلّم علي دري المنصوري تميزها وأضافت رمزاً ثالثاً إلى رصيدها من خلال حصدها لكأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للإنتاج بزمن 12:16:5 دقيقة.
ووضع الشعار القادم من ميدان الشحانية في قطر والمملوك لعبدالمحسن سالم حمد بريك المري بصمته، حيث استطاع (ميّاس)، أن يحسم المعركة على بندقية الثنايا الجعدان إنتاج زمن قدره 12:12:4 دقيقة.
ذهبت الصدارة في أول الأشواط الثنايا بالفترة الصباحية إلى «الطيارة» بشعار محمد سالم الحوته العامري التي أهدت مالكها ناموس المحليات في زمن قدره 12:24:2 دقيقة.
وبالمقابل، ظفرت «بيّه» المملوكة لحمد راشد حمد غدير الكتبي بقمة المهجنات في الشوط الثاني بتوقيت بلغ 12:21:8 دقيقة، ونجح «لفّان» لعلي عبدالهادي محمد النابت في التألق من خلال مشاركته في ثالث الأشواط للجعدان المحليات، وتمكن من قطع مسافة السباق في زمن 12:23:3 دقيقة.
أما «شاهين»، فقد كان عند الموعد مع مالكه مشلش سعيد محمد الخيارين الهاجري، ونجح في حسم معركة الثنايا الجعدان المهجنات في رابع الأشواط بتوقيت قدره 12:21:3دقيقة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©