الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كازوكي يتفاجئ بذهبية في مونديال المبارزة!!

كازوكي يتفاجئ بذهبية في مونديال المبارزة!!
6 ابريل 2022 13:55


دبي (الاتحاد)
نجح الياباني كازوكي إيمورا في أن يضع بصمته الأولى بالذهبية في أول مشاركة له في بطولة العالم للمبارزة ضمن منافسات سلاح الشيش للشباب، المقامة في مجمع حمدان الرياضي في دبي، واستطاع كازوكي التفوق على الكوري الجنوبي أن هيونبين بنتيجة 15/13، وفي المركز الثالث تشارك الفرنسي انس اناني والأميركي إيمير كاسي وحصلا على البرونزية، وتعد هذه المنافسة هي واحدة من 18 مسابقة تقام ضمن بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين تحت 20 سنة.
وعلق الفتى الذهبي الياباني كازوكي على الميدالية الذهبية قائلاً: «فوجئت بالفوز لأن هذه كانت المرة الأولى لي في بطولة العالم، لذلك كنت متوتراً للغاية في بداية المشوار».
وأضاف: «المباراة النهائية جاءت صعبة للغاية، ولكنني أبعث برسالة مهمة لكل اليابانيين لأقول لهم لقد انتصرت وجلبت لبلدي ذهبية أولى في بطولة العالم».
وعلى مستوى الفتيات، حصلت الأميركية لورين سكروجيس على المركز الأول بتغلبها على اليابانية ايوزوها تاكاياما بنتيجة 15/3، وتقاسمت كل من البريطانية كارولينا ستاتشبوري والأوكرانية كاتينكا بودينكو الميدالية البرونزية.
عبرت لورين صاحبة الذهبية عن سعادتها قائلة: «شعور رائع أن أحصد الذهب للمرة الثانية في تاريخي بعد بطولة العالم للمبارزة للناشئين 2019، لقد كنت متوترة جداً قبل اللقاء النهائي، لذا فإن الفوز بالذهب، والحصول على بطولة عالمية أخرى أمر رائع وبالرغم من التوتر قررت وصممت على الفوز، وبذلت قصارى جهدي للفوز، وحالياً أريد الحضور بشكل مستمر مع الفريق الأول لبلدي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©