الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيطاليا وأميركا يتقاسمان «ذهب» مونديال المبارزة

إيطاليا وأميركا يتقاسمان «ذهب» مونديال المبارزة
8 ابريل 2022 12:51

 
دبي (الاتحاد)
فازت إيطاليا والولايات المتحدة الأميركية بالميداليات الذهبية لفرق الشباب والفتيات في اليوم السادس من بطولة العالم للمبارزة للناشئين والأشبال المقامة حاليا في مجمع حمدان الرياضي بدبي، حيث تنافس 37 فريقا من الشباب، و32 من الفتيات من مختلف دول العالم.
في مباراة فرق الناشئين، فازت إيطاليا بالميدالية الذهبية بنتيجة 45-28 بعد التفوق على فرنسا في المباراة النهائية، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب المجر، بعد الفوز على بولندا بنتيجة 45-41.
وتحدث داميانو دي فيرولي من منتخب إيطاليا عن المنافسات والميدالية الذهبية قائلا: «إنه شعور مذهل للغاية، لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لمدة ثلاثة أيام وربما لمدى الحياة، وكانت كل لمسة في اللقاءات التي خضناها صعبة، لكننا سجلنا العديد منها، لنخطف في النهاية الميدالية الذهبية».
في منافسات فرق الناشئين، فازت الولايات المتحدة بالميدالية الذهبية بالفوز على إيطاليا بنتيجة 45-33، وذهبت الميدالية البرونزية لليابان، بعد الفوز على أوكرانيا 45-42.
وعلقت لورين سكرجس لاعبة منتخب أميركا قائلة: «شعور رائع ومدهش، لقد كان يوما طويلاً مع بعض التقلبات في المباريات، وكانت بدايتا قوية ضد السويد، وهذا ساعدنا في تحقيق ما نريده، وضد اليابان كانت المواجهة صعبة، ولكننا عدنا إلى المسار الصحيح مع الهتاف والحماس بين لاعبينا».
قام بتتويج الأبطال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي والعربي والآسيوي للمبارزة، يرافقه اليوناني إيمانويل كاتسايداكيس رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة بالوكالة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©