الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«دبي بيتس» تنطلق في حديقة البرج يومي 23 و24 ديسمبر

«دبي بيتس» تنطلق في حديقة البرج يومي 23 و24 ديسمبر
22 ديسمبر 2021 23:51

دبي (الاتحاد) 
يستقبل سوق «اتصالات ماركت أو تي بي»، في حديقة البرج، وسط مدينة دبي فعالية «دبي بيتس» الجديدة والخاصة بموسيقى «الهيب الهوب» العربية المعاصرة بتاريخ 23 و24 ديسمبر.
وتقدم هذه الفعالية عروض الموسيقى الحية لفنانين صاعدين على مدار أمسيتين لتنضم بذلك إلى قائمة الفعاليات المميزة التي يتم إطلاقها خلال الدورة الـ 27 لمهرجان دبي للتسوق. 
في الأمسية الأولى للفعالية في 23 ديسمبر، يمكن مشاهدة العرض الموسيقي الخاص بالنجم البحريني الصاعد فليبراتشي المعروف باسم فليب، الذي افتتح عروض موسيقية لأسطورة الراب النجم الشهير Xzibit. كما سيقدم عبد العزيز لويس، أحد نجوم الأغنية الرسمية لكأس العرب لكرة القدم 2021، عرضاً مباشراً، بالإضافة إلى ظهور النجم هادي خميس الذي أطلق هذا العام أغنية جنة ردينا.
وفي الأمسية الثانية، يوم 24 ديسمبر، يتضمن حفل مهرجان دبي للتسوق الحصري مشاركة النجم Wegz، والذي أصبحت أغنيته «دورك جاي» الأكثر رواجاً في مصر على موقع Spotify عام 2020، وزميله النجم المصري أفروتو، الذي بدأ مشواره الفني عام 2016.
تقام فعالية «دبي بيتس» في وجهة التسوق الرائدة ضمن مهرجان دبي للتسوق في سوق «اتصالات ماركت أو تي بي».
ويقدم السوق الواقع في حديقة البرج، وسط مدينة دبي أكشاك الطعام ومفاهيم المأكولات المبتكرة من بعض أفضل العلامات التجارية في المنطقة، إضافة إلى أجواء التسوق الممتعة والفعاليات الترفيهية الحية التي تناسب مختلف الأعمار بما فيها حلبة تزلج، وملعب بادل تنس. وتفتح الأبواب أمام الجمهور الساعة 7:00 مساءً، فيما يبدأ الحفل في تمام الساعة 9:00 مساءً.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©