الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. Prison Island ترفيه مبتكَر في أبوظبي

مهارات حل الألغاز
30 ديسمبر 2021 20:11

أبوظبي (الاتحاد) 
كشفت وجهة Prison Island، عن مفهوم ترفيهي جديد ومبتكَر في أبوظبي، وعن استعدادها لإطلاق تجارب حماسيّة توفر لعشاق المغامرة من مختلف الفئات العمرية رحلة لا تنسى من خلال سلسلة تجارب من التحديات الشيّقة التي تعتمد على مهارات التفكير السريع والمنطق والعمل الجماعي.
تفتتح الوجهة أبوابها قريباً في "أبوظبي مول"، متيحة لأفراد العائلة والأصدقاء فرصة للتعاون لإتمام المهمّة التي تتطلّب فتح 26 زنزانة فريدة موزَّعة على مساحة ألف متر مربع. ويتعين على الفرق المشاركة استخدام مهاراتها لحل الألغاز وجمع النقاط والعمل معاً لاستكمال مراحل المغامرة الرائعة.

ويختلف تصنيف الألغاز تبعاً لمستويات الصعوبة واللياقة البدنيّة والتخطيط، فكل زنزانة تحمل عدداً مختلفاً من النقاط. وصُممت لتتميز بطابع خاص يحفّز الخيال والإبداع والعمل الجماعي بفضل تأثيراته الخاصة وتصاميمه.
وقال أيمن عبد الرحمن، الشريك الإداري لدى بريزن آيلاند: "عملنا بجد لفترة طويلة لابتكار مجموعة متكاملة من الألغاز والزنزانات التي ستنال إعجاب الجميع على اختلاف أعمارهم. نأخذ الضيوف في رحلة مذهلة". 
وتستلهم الوجهة مفهومها من البرنامجين التلفزيونيين "فور بويارد" و"ذا كريستال ميز"، وتوفِّر رحلة لا تضاهى في العاصمة وتستوعب 120 شخصاً ضمن 22 فريقاً يضم 6 أفراد لكل فريق.

ويحظى زوّار "أبوظبي مول" بفرصة الفوز بمغامرة حصريّة في "بريزن آيلاند" بعد مشاركتهم في المسابقة قبل الافتتاح. وما عليهم سوى التقاط صورة شخصيّة أمام جدار "بريزن آيلاند" ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي والإشارة إلى حساب الوجهة على منصات التواصل الاجتماعي @prisonisland.abudhabi.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©