النقد الذي وجهه د. علي محمد فخرو في مقاله يوم الخميس الماضي:"صور المرأة في التلفزيون العربي"، لا ينبغي أن يكون حكراً على بعض التلفزيونات العربية. فعملية "تسليع" المرأة وهضم حقوقها وتقديمها في صورة غير مناسبة كل ذلك ليس اختراعاً إعلامياً عربياً، بل هو اختراع غربي. فوسائل الإعلام الغربية هي أول من امتهن صورة المرأة ابتداءً وقدمها بطريقة تسليعية في الإعلانات، وفي أغلفة المجلات من خلال ما يسمى عادة في فنيات وسائل الإعلام بـ"فتاة الغلاف". ودور التلفزيونات العربية في هذه المسألة هو في أحسن الأحوال دور المتأثر، حتى لا أقول دور التابع الإعلامي. رندة الجندوبي – دبي