يوم الأحد الماضي وتحت عنوان "إعلاميات جميلات"، تطرقت زينب حفني إلى مسألة "الواسطة" في العمل الإعلامي... واتفق مع الكاتبة في أن عنصر الشكل أو الجمال ليس هو المحدد الرئيسي الذي يمكن الارتكاز اليه في الإعلام المرئي، فعنصر الإبهار من خلال شكل المذيع أو المذيعة سرعان ما يتهاوى على صخرة المضمون. هذا الأخير هو المحدد القابل للاستدامة في الإعلام المرئي. المذيع أو المذيعة لن يقنع جمهوره فقط بشكله أو صورته، بل بلغته وثقافته وحجته ومنطقه في الحوار مع الضيوف. سليم خيرالدين- العين