الأحد 16 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«قرية البطولة» في «جولف أبوظبي» تلبي احتياجات الجماهير

«قرية البطولة» في «جولف أبوظبي» تلبي احتياجات الجماهير
14 يناير 2019 00:09

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم التي تنطلق الأربعاء المقبل تفاصيل الأنشطة الرياضية المجانية التي ستتاح للمشاهدين في «قرية البطولة» بنادي أبوظبي للجولف، وسيحصل المقيمون والزوار على فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمنافسات، والحصول على مجموعة مختارة من الجوائز. وتوفر القرية أيضاً مجموعة واسعة من منافذ المأكولات والمشروبات، تلبي جميع الأذواق.
وتشتمل الأنشطة السبعة في قرية البطولة على الرجبي، الجولف، ركوب الدراجات، التنس، الريشة الطائرة وشارع الجولف وصقور المستقبل وهي مبادرة تسعى إلى الترويج للجولف في أبوظبي من خلال تشجيع الشباب من سن 8 إلى 16 عاماً على المشاركة في سلسلة من تحديات المهارات المختلفة. وفي هذا الصدد، قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «نلتزم بتوفير كافة وسائل وطرق الترفيه للمشجعين والزوار من جميع أفراد العائلة وتقديم تجربة مميزة للجميع من كافة الأعمار، وتعكس هذه الأنشطة التزام أبوظبي بنشر الوعي الرياضي والتوعية بأهمية الرياضة ودورها الأساسي في حياة صحية ونشطة.
من جهته، قال عبدالفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك «إتش إس بي سي الإمارات»:«يسعدنا أن تقدم قرية البطولة مرة أخرى هذه الأنشطة الترفيهية في واحد من أبرز فعاليات الجولف بالعالم، في كل عام نرى أعدادا كبيرة من الناس متحمسين للمشاركة بكافة هذه الأنشطة، أهنئ مجلس أبوظبي الرياضي والجولة الأوروبية على جهودهم المتواصلة لجعل البطولة فعالية ممتعة لا تنسى لكل من اللاعبين والمتفرجين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©