الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

افتتاح المركز الروسي للابتكارات الرقمية في «دبي للإنترنت»

افتتاح المركز الروسي للابتكارات الرقمية في «دبي للإنترنت»
20 يونيو 2019 01:48

دبي (الاتحاد)

أعلنت مدينة دبي للإنترنت، افتتاح أول مركز روسي من نوعه للابتكارات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بتسهيلات من مركز الصادرات الروسية، ليكون واحداً من أكبر منصات دعم شركات تكنولوجيا المعلومات الروسية خارج حدودها. ويأتي هذا الإطلاق في توقيع مذكرة تفاهم بهذا الشأن بين مدينة دبي للإنترنت ومركز الصادرات الروسية جرى توقيعها خلال معرض «جيتكس» 2018.
وحضر مراسم حفل إطلاق المركز الجديد، ميخائيل مامونوف، نائب وزير التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام في الاتحاد الروسي، وسيرجي كوزنيتزوف، السفير فوق العادة ومفوض الاتحاد الروسي لدى الإمارات العربية المتحدة، ومالك آل مالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تيكوم» وعبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة «تيكوم»، وعمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للتعهيد.
يُشكل المركز الروسي للابتكارات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حسب بيان صدر أمس، منطلقاً لأعمال الشركات الروسية الرامية إلى التوسع بعملياتها داخل الأسواق المربحة والمتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب ترسيخ مكانة دبي وجهة لتأسيس الشركات واستكشاف فرص الأعمال الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©