الأربعاء 29 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

برنامج في لندن لعشرة من رواد الأعمال الواعدين من دبي

برنامج في لندن لعشرة من رواد الأعمال الواعدين من دبي
29 يوليو 2019 03:36

دبي (الاتحاد)

تتعاون مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع حاضنة الأعمال «ذا كو- وركنج بوب أب»، لنقل 10 من رواد الأعمال المقيمين في الإمارات إلى فرع الحاضنة في لندن لصالح برنامج مدته 5 أيام.
ومن المقرر عقد البرنامج في الفترة من 19 إلى 23 أغسطس بمقر الشركة بمنطقة دالستون في لندن، ويهدف البرنامج إلى مساعدة المبتدئين ورجال الأعمال المحليين على التفكير والتخطيط بشكل عالمي، وكذلك التعلم من أقرانهم الرواد في لندن.
وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد: «إن شراكات القطاعين العام والخاص المفتاح الرئيس في نظام الدعم الشامل الذي طورته مؤسسة محمد بن راشد، بنجاح لتشجيع الشركات الناشئة للنمو والوصول إلى العالمية. وتعد ذا كو- وركنج بوب أب قصة نجاح، بدأت في دبي، وامتدت إلى لندن، حيث أنشأت جسرا للتواصل بين البيئات الناشئة في المدينتين، كما أنها واحدة من أولى الحاضنات التي حصلت على شهادة اعتماد من قبلنا، وبسبب نموها وازدهارها عالميا، تعتبر المكان الأمثل لقيادة هذه المجموعة من رواد الأعمال الشباب ذوي الطموحات العالمية».
وقال شهزاد بهاتي، مؤسس ومدير «ذا كو- وركنغ بوب أب»: إن برنامج التبادل الصيفي إلى لندن، الذي تقدمة مؤسسة محمد بن راشد، سيمنح رواد الأعمال المقيمين في دبي، الإماراتيين والأجانب على حد سواء، المهارات التي ستساعدهم على إطلاق وتنمية أعمال عالمية، وستُتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف وتطوير استراتيجيتهم في أحد المراكز التجارية الرائدة في العالم.
وأضاف شهزاد: «نحن نعلم أن هذا الأمر سيشجع تبادل الأفكار بين مجتمعات رجال الأعمال في دبي ولندن، وسيؤدي في النهاية إلى شراكات دولية لتبادل المنفعة بين الشركات الناشئة».
ويمكن تقديم الطلبات إلى «ذا كو - وركنج بوب أب» حتى تاريخ 5 أغسطس 2019 .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©